الخدمات ووسائل الراحة

العائلة في فورسيزونز

يهتم منتجع ذا أوشن كلوب بشكلٍ أساسي بجعل جميع أفراد العائلة يشعرون بالترحاب وذلك من خلال برامج العائلة والأطفال الرائعة التي يُقدّمها. فكل يوم عبارة عن تجربة مختلفة، وذلك بفضل الأفكار المستوحاة من كنوز جُزُر الباهاما. حيث نبدأ كل صباح "بألعاب التعرّف" المرحة لتُساعد الضيوف على معرفة الآخرين. ثم تليها ألعاب رياضية ومسابقات ومشاريع فنية. أو دعونا نُخطّط لقضاء نزهات عائلية خاصة حول الجزيرة، والتي تجعل العائلة أكثر تقاربًا من بعضها وخلق ذكريات تدوم طويلًا.

نبذة عن هذه الباقة

استمتعوا بذا أوشن كلوب معًا

  • نادي الأطفال

    يحتوي النادي على غرفة مُخصصة للفنون والحِرَف وركن للألعاب والكُتُب ومركز كمبيوتر ومنطقة ترفيه بها أجهزة Xbox 360 و GameCube و PlayStation 3 و Wii.

  • حوض السباحة العائلي

    عندما نتحدّث عن جنة الأطفال والعائلات، فإننا بالطبع نتحدث عن بحيرة حوض السباحة التي تتميز بمدخل مائل يُشبه الشاطئ بالإضافة إلى شلال مُنعش يُمكنكم الوقوف تحته والاستمتاع بزخات المياه المتطايرة من فوقكم. لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بالألعاب الموجودة بجوار حوض السباحة أو الاسترخاء مع تشكيلة مختارة من مجلات الأطفال وأجهزة iPods مُخصّصة لهم.

  • Man stands on paddleboard holding paddle as young girl in swimsuit sits cross-legged on board
    الأنشطة الخارجية

    انطلقوا إلى بارادايس آيلاند حيث الهواء العليل والمياه المُنعشة. تشتمل الأنشطة الخارجية على ألعاب شاطئية وأنشطة رياضية. كما يُقدّم برنامج نادي الأطفال أيضًا رحلات خاضعة للإشراف إلى حوض السباحة العائلي عدة مرات كل أسبوع. هذه الخدمة مُتاحة فقط للأطفال المشتركين في نادي الأطفال.

  • عجائب الطبيعة وراء الشاطئ

    هناك الكثير والكثير من الأشياء التي يُمكنكم استكشافها في نادي أوشن كلوب الأسطوري، مثل رقصة الفالس عبر حدائق المُنتجع الفسيحة والتماثيل وبركة الزنبق.

  • اصنعوا تقاليدكم بأنفسكم

    عند التجوّل عبر الكنوز التاريخية العتيقة، يُمكنكم اكتشاف القصة الفريدة للطريقة التي عَرف بها رهبان الأديرة طريقهم إلى بارادايس آيلاند في القرن الثاني عشر.

  • خمسة أميال من الرمال البيضاء

    انعموا بقضاء أجمل الأوقات معًا على الشاطئ الشمالي في بارادايس آيلاند.

  • A group of children plays in the sand together on the beach
    إقامة صداقات وقلاع رمال

    إنشاء صداقات تدوم معكم طوال عمركم.

    مَرافق للأطفال

    • يحصل الأطفال على هدية خاصة في زيارتهم الأولى لبرنامج "كيدز فور أول سيزونز".
    • حليب وكعك ما بعد الظهيرة للأطفال
    • أسرَّة أطفال و/أو أسرّة قابلة للطي
    • الاستخدام المجاني للألعاب والكُتُب والدمى وألعاب الفيديو.
    • مُراقب الأطفال
    • حوض استحمام الأطفال
    • جهاز تدفئة الرضّاعات
    • مقعد مُرتفع
    خدمات مجالسة الأطفال
    سواء كنتم ترغبون في الاستمتاع بجلسة سبا بعد الظهيرة أو عشاء رومانسي، بإمكانكم الاعتماد على خدمات مجالسة الأطفال الاحترافية المُتاحة لدينا في ذا أوشن كلوب. لدينا جليسات أطفال لمن تتراوح أعمارهم من ستة أسابيع إلى 12 سنة حيث يتم تقديم هذه الخدمة في غرفتكم أو جناحكم أو فيلاتكم. جميع جليسات الأطفال مُدرّبات على الإسعافات الأولية والتعامل مع حالات الطوارئ. بالنسبة للأطفال ممن لديهم عوائق بدنية أو مُتطلبات رعاية صحية خاصة، يمكننا اقتراح تقديم خدمات تمريض محلية مُتخصصة. يُرجى الاتصال بنا لحجز خدمات مجالسة الأطفال قبل الموعد بـ 24 ساعة. Call our Babysitting Department directly at +1 (242) 363-2501, or dial extension 38 from your room.

    أجمل الأوقات في ذا أوشن كلوب

    • samox24
    • lilhungryeditor
    مستعدون لتلبية كافة احتياجاتكم. اتصلوا بنا
    请注意,您即将跳转至四季酒店在中国境外运营的网站。
    明白

Services & Amenities

Family at Four Seasons

Making everybody feel welcome is at the core of the family and children’s programs available at The Ocean Club. Every day is different, inspired by a theme focused on the treasures of the Bahamas. We start each morning with fun “name games” that help everyone get to know each other. We follow with sports games, contests and art projects. Or, let us plan special family-friendly excursions around the island, bringing your family even closer and creating lasting vacation memories.

Highlight

Experience The Ocean Club Together

  • Kids Club House

    Our clubhouse includes a dedicated arts-and-crafts room, a game and book corner, a computer centre and an entertainment area complete with an Xbox 360, GameCube, PlayStation 3 and Wii.

  • Family Pool

    Paradise for kids and their families, our lagoon pool features a sloping, beach-style entry and a refreshing waterfall to stand beneath. Join in poolside games, or unwind with our selection of kids magazines and customized iPods.

  • Man stands on paddleboard holding paddle as young girl in swimsuit sits cross-legged on board
    Getting Outside

    Head into the fresh air and waters of Paradise Island. Outdoor fun includes beach games and sport activities. The kids' club program also offers supervised trips to the family pool several times per week. This service is only available for kids that are participating in the kids' club.

We can arrange virtually anything. Contact Us

Children’s Amenities

  • Children will receive a special gift on their first visit to Kids For All Seasons
  • Afternoon milk and cookies for kids
  • Cribs and/or rollaway beds
  • Complimentary use of games, books, toys and video games
Babysitting Services
Whether you wish to enjoy an afternoon spa treatment or a romantic dinner, you can rely on our professional babysitting services here at The Ocean Club. Our babysitters are available for children ages six weeks to 12 years, right in the familiar comfort of your guest room, suite or villa. All of our babysitters are trained in first aid and CPR. For children with physical challenges or health care concerns, we can suggest specialized local nursing services. Please contact us 24 hours in advance to arrange babysitting services. Call our Babysitting Department directly at +1 (242) 363-2501, or dial extension 38 from your room.