وجهة أسطورية في منطقة الكاريبي

منذ افتتاح منتجع ذا أوشن كلوب في عام 1962، بات يُمثّل وجهة حصرية للمشاهير والمسافرين البارزين حيث يمتد المنتجع على مسافة 8 كيلومترات (5 أميال) على شاطئ من الرمال البيضاء في بارادايس آيلاند. استمتعوا بجمال هذه الجزر التي تشكل ملاذاً هادئاً فريداً من نوعه، حيث تمتد المباني المنخفضة على 14 هكتاراً (35 فداناً) من المساحات الخضراء والحدائق الغنّاء. استيقظوا من النوم على إفطار شهي في شرفة خاصة ثم دلّلوا أنفسكم بجلسات الاسترخاء في إحدى فيلات السبا، أو انطلقوا لممارسة رياضة الغولف في ملعب غولف أوشن كلوب. بغض النظر عن الطريقة التي تقضون بها يومكم، احرصوا على الانضمام إلينا في مارتيني بار آند لاونج للاستمتاع بأمسية حصرية، حيث ما لذ وطاب. إنها تجربة ولا أروع لضيوفنا.

أماكن الإقامة

  • فيلا من غرفتين مع حوض سباحة

    تقبع فيلاتنا المُجدّدة مؤخرًا والمزودة بحوض سباحة وسط النباتات الاستوائية الساحرة ما يجعلها الوجهة المثالية لقضاء أجمل الأوقات مع الأهل أو الأصدقاء. كما يتفرّع من منطقة المعيشة والأكل غرفتيْ نوم، لكلٍ منها حمّام مُستقل. كما رُوعي في تصميم هذه الفيلات توفير الضوء والتهوية ورحابة المساحة، حيث تفتح الأبواب الفرنسية على فناء ملحق مع حوض سباحة.
  • فيلا شاطئية مُكوّنة من ثلاث غرف نوم

    تقع هذه الفيلا الكبيرة في مكان مُنعزل مُطل على الشاطئ مع حوض سباحة إنفينيتي خاص، وتتميّز بأسقف مقنطرة وأخشاب رائعة وأرضيات رخامية لامعة في كلٍ من منطقتي المعيشة وتناول الطعام الرائعتين بالإضافة إلى مطبخ كامل وثلاث غرف، ويتكلّل كل هذا بخدمة أسطورية من فريق متكامل على مدار الساعة.
  • غرفة مُطلّة على المحيط

    انسوا أنفسكم وانغمروا بكل حواسكم في الإطلالات الآسرة للبحر والسماء من شرفة غرفتكم الخاصة واستمتعوا بالنسائم الاستوائية الدافئة المُنسابة من حولكم وعبر الأبواب الزجاجية المنزلقة إلى داخل الغرفة مما يُقدم لكم تجربة فريدة من نوعها.
  • غرفة فاخرة مُطلة على المحيط

    انعموا بالاسترخاء مع الفخامة الباهامية التقليدية، على بُعد خطوات معدودة من الشاطئ، في غرف الضيوف الرحبة هذه والتي تتميّز بالأثاث والمفروشات الماهوغانية والأرضيات المصنوعة من الأخشاب الصلبة والزخارف الاستوائية المُلوّنة. تفتح الأبواب المليئة بالفتحات على تراس أو شُرفة خاصة بإطلالات مباشرة على المحيط.
  • جناح مطل على المحيط بغرفة نوم واحدة

    تُعتبر هذه الأجنحة المكونة من غرفة واحدة مثالية لقضاء أجمل الإجازات الرومانسية أو أروع الأوقات وأمتعها مع العائلة. تتميز غرفة المعيشة بانفصالها عن غرفة النوم الرئيسية، وتحتوي غرفة المعيشة على أريكة سرير مُتوسطة الحجم وحمام ضيوف وأبواب زجاجية منزلقة تفتح على الشرفة أو البلكونة بإطلالات بانورامية على المحيط الأطلنطي.
1 / 5
1 / 5

العروض المُميّزة

العودة إلى ملاذ الهدوء والاستجمام - الليلة الرابعة مجاناً

استمتعوا بليلة رابعة مجاناً وخدمة توصيل خاصة من المطار وإليه.

مشاهدة العرض

وجهات حصرية لإقامات استثنائية حيث الوصال والتواصل

اجتمعوا مع أحبائكم في بيت فاخر مُصمّم لإعادة الوصال فيما بينكُم لتستمتعوا بقضاء إجازة رائعة. مع خدمة توصيل المطار ذهاباً وإياباً وتجربة إقامة لا تُنسى وإفطار يومي بانتظاركم، فلا تفوّتوا الفرصة.

مشاهدة العرض

عبق الحب يعُم الأجواء - باقة الرومانسية

سَنُرتّب للزوجين إجازة استثنائية لا تُنسى حيث نُقدّم لهما زجاجة مشروب منعش وعشاء رومانسي وإفطار يومي وأكثر من ذلك بكثير.

مشاهدة العرض

لحظات هانئة - باقة السبا

انعموا بالاسترخاء والانتعاش والاستجمام مع جَلسات تدليك مُريحة وزُجاجة من مشروب فوّار وأكثر من ذلك بكثير.

مشاهدة العرض

العروض المُميّزة

جُزُر البهاما مع فورسيزونز

1 / 2

دنيا العجائب تحت الماء

استمتعوا بمشاهدة أجمل المناظر الرائعة والكائنات البحرية تحت الماء أثناء الغوص في المحيط أو الغوص بأنبوب التنفس (سنوركل) ومشاهدة الشعاب البحرية الخلابة التي تكتنفها ضفاف باهاما الضحلة (Great Bahamas Bank).
Two scuba divers underwater near colourful coral

استمتعوا بجمال الطبيعة وأصوات الطيور في حدائق فيرساي الخلابة، حيث الأجواء التي تبعث على الاسترخاء وتصفي الذهن أمام السلالم المتدرجة التي تقود إلى المياه الصافية. كل شيء في المكان يُضفي لكم لمسة جديدة ويُصفّي أذهانكم ويُريح قلوبكم.

ساران ميلر مدير تنظيم الفعاليات

#FSOCEANCLUB

تفضّلوا بزيارة @fsoceanclub و#fsoceanclub لاكتشاف تجارب لا تُنسى في فذا أوشين كلوب، أحد منتجعات فروسيزونز، جُزُز الباهاما

A legendary Caribbean hideaway

Since opening in 1962, The Ocean Club, A Four Seasons Resort, Bahamas has been a playground for celebrities and discerning travellers set along an 8-kilometre (5-mile) stretch of natural, white-sand beach on Paradise Island. Connect with Bahamian beauty in an enclave of remarkable seclusion, where intimate low-rise buildings are immersed in 14 hectares (35 acres) of Versailles-inspired lawns and gardens. Wake up to breakfast on your private balcony, then indulge in a restorative treatment in one of our Balinese-style spa villas or head out for a round of golf at Ocean Club Golf Course. However you spend your day, be sure to join us back at Martini Bar and Lounge for a nightcap.

Accommodations

  • Two-Bedroom Plunge Pool Bungalow

    Nestled within tropical foliage, our renovated plunge pool bungalows are made for a private friends or family retreat. The living and dining area is enhanced by two bedrooms, each with its own bathroom. Bright and airy in design and spaciously appointed, French doors open to an enclosed courtyard with a plunge pool.
  • Three-Bedroom Beachfront Villa Residence

    In a secluded beachfront setting with its own private infinity pool, this grand villa features vaulted ceilings, rich woods and polished marble floors throughout its opulent living and dining areas, full kitchen and three bedrooms, all tended by a 24-hour service team.
  • Ocean-View Room

    Take in captivating views of sea and sky from your room's private terrace, as warm tropical breezes waft through sliding glass doors to an interior that combines Bahamian beach chic and polished sophistication.
  • Luxury Oceanfront Room

    Unwind in newly updated Bahamian chic rooms, steps from the beach. Designed in neutral shades of aqua and sand that reflect the shoreline, these spacious guest rooms feature a tiled floor, an in-room bar, bamboo accents, and louvered doors that open to a private terrace or balcony with direct ocean views.
  • Ocean-View One-Bedroom Suite

    These one-bedroom suites are perfect as a romantic hideaway or a family home base. Separate from the king bedroom, the living room – with a queen sofabed and powder room – features sliding glass doors that open to the terrace or balcony with Atlantic views.
1 / 5
1 / 5

Featured Offers

Return to Paradise – Fourth Night Free

Receive a complimentary fourth night and private airport transportation.

view offer

Private Retreats – Reunite and Reconnect

Gather in a luxury vacation home and enjoy a USD 1,200 dining credit and much more.

view offer

Advance Purchase – Up to 20% Off

Enjoy up to 20% off our Room Rate when you book your stay in advance.

view offer

Experience More – Resort Credit

Receive a credit of up to USD 500 towards dining experiences.

view offer

Featured Offers

Bahamas by Four Seasons

1 / 4

Beneath the Surface

Experience some of the world’s most beautiful underwater wildlife and scenery as you dive or snorkel the spectacular reefs of The Bahamas.
Woman in black bikini walks on the ocean floor next to a large underwater sculpture

Residences available for purchase

Redefining the meaning of luxury living.
Discover More

The Versailles Gardens bring any bride’s fairy tale to life. From the whimsical statues of Cupid and Psyche, to the koi fish ponds that crown the top of the stair-stepped garden, every element of the space truly fills you with enchantment.

Saran Miller Event Manager

#FSOCEANCLUB

Visit @fsoceanclub and #fsoceanclub to discover unforgettable guest experiences at The Ocean Club, A Four Seasons Resort, Bahamas.