تناول الطعام

القاهرة

اتصلوا بنا لحجز طاولتكم. 20 (2) 3567-1600 الحجز عبر الإنترنت

استمتعوا بأشهى قطع اللحم في شوّايتنا البرازيلية التي تُقدّم أيضًا المُقبّلات اللذيذة والسلطات الطازجة بالإضافة إلى النكهات الجنوب أمريكية الرائعة ولا تفوّتوا المشروبات والعصائر البرازيلية الطازجة التي تم إعدادها بمنتهى الاحترافية، كل هذا على متن قارب النيل الأول.

ساعات العمل

العشاء
06:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل

أطباق مُميّزة

  • سلطة دي هورتا كوم كاماراو

    فاهيتا الجمبري المنقوع، منتجات نباتية خضراء، فتافيت جبن الماعز، بصل أحمر والجوز المكرمل مع مزيج من الزيت والخل والملح والفلفل مع التوت

  • كارباسيو دو فيلاي

    كارباسيو اللحم البقري مع جرجير، رقائق جبن بارميزان، كبر مقلي، بلسميك مخفف، ومسطردة من الحبوب الكاملة

  • لنغويسا دي كارني كوم كويجو

    سجق حلزوني من لحم العجل الأسترالي مع جبن كيوابانا (لشخصين)

  • بوديم دي ليت كوندينسادو

    كعكة برازيلية بيتية من الحليب المكثف

  • عصير كاريوكا أحمر

    مشروب، عصير طماطم، ليمون، فاكهة زهرة الحب، ورشستر وصوص حار

الفريق

غولهيرم ريس

رئيس طهاة مطعم Xodó

نظراً لنشأته في الريف الهادئ خارج ساو باولو، فإن الشيف غولهيرم يُعتبر كبير "تشوراسكاريا" أو الشواء البرازيلي، حيث أتقن هذه الطريقة على مدار خمس عشرة سنة ومارسها وبرع فيها ليس فقط في البرازيل ولكن في البحرين أيضاً. وهنا في مطعم Xodò، أبدع الشيف غولهيرم بمنتهى البراعة بتقديم قائمة مأكولات من اللحوم ولكنه حرص أيضاً على إضافة خيارات لأصناف لا تحتوي على لحوم لتلبية جميع أذواق الضيوف.

"لقد نشأتُ في بيئة متواضعة حيث كانت تُستخدم المكونات البسيطة في كل بيت، ولذلك تعلّمتُ على مدار السنين استخدام هذه المكوّنات وتطويرها بحيث تُصبح أطباق مُميّزة ومشهورة طراز خمس نجوم. ونظراً لأنني أنحدر من عائلة برازيلية تقليدية، فإن معظم احتفالاتنا تتركّز على الطعام والأعشاب والبهارات."

اتصلوا بنا لحجز طاولتكم. +20 (2) 3567 1870 الحجز عبر الإنترنت

المزيد من خيارات وجبات الطعام

请注意,您即将跳转至四季酒店在中国境外运营的网站。
明白

Call us to book your table. +20 (2) 3567 1870 Online Reservations
Savour the finest cuts of meat at our Brazilian grill, also serving appetizers and fresh salads with bright South American flavours, and enjoy Brazilian-inspired cocktails shaken to perfection – all aboard the First Nile Boat.

Hours

Dinner
Monday – Thursday 6:00 pm – 12:00 midnight Friday and Saturday 2:00 pm – 12:00 midnight

Signature Dishes & Drink

  • Salada de Horta com Camaraõ

    Fajita-spiced Prawns, Field Greens, Goat Cheese Crumbles, Red Onions, Caramelised Walnuts, Raspberry Vinaigrette

  • Carpaccio de Filé

    Beef Carpaccio, Wild Rocket, Parmesan Flakes, Fried Capers, Balsamic Reduction, Whole-grain Mustard

  • Linguiça de Carne com Queijo

    Veal and Chicken Sausage Spiral with Cuiabana Cheese (for two)

  • Pudim de Leite Condensado

    Homemade Condensed Milk Flan

  • Bloody Carioca

    Rum, Tomato Juice, Lemon, Passion Fruit, Worcestershire, Hot Sauce

Events

  • Monday – Thursday, 6:00 pm – 11:00 pm | Friday – Saturday, 2:00 pm – 11:00 pm

    Churrascaria barbecue

    Join us at XODÓ for a culinary carnival unlike any other in Cairo. Our Chef Guilherme will prepare and serve the finest churrasco – premium meat cuts and traditional Brazilian flavours – for a dazzling family-style fiesta Churrascaria barbecue by the Nile.

The Team

Guilherme Reis

Xodó Head Chef
Growing up in the quiet countryside outside Sao Paulo, Chef Guilherme is a master of "churrascaria," or Brazilian grilling, perfecting his craft for nearly fifteen years not only in Brazil but also in Bahrain. Here at Xodò’s, Chef Guilherme has crafted an impressive carnivore-based menu as well as non-meat options for guests.

“I grew up in a humble environment where simple ingredients were used in every home, so I learned over the years to use these ingredients and elevate them to renowned five star signature dishes. Coming from a traditional Brazilian family, most of our celebrations are centred on food, herbs and spices.”

Call us to book your table. +20 (2) 3567 1870 Online Reservations

More Dining Options