منتجع فورسيزونز

لانكاوي

منتجع فريد من نوعه في قلب جزيرة ساحرة ووسط غابات خلابة حيث الحديقة الجيولوجية المُدرجة على قائمة مواقع اليونسكو
جالان تانجونغ رو، 07000 لانكاوي، كيده دارال أمان، ماليزيا

عندما يغمركم الجمال الطبيعي في جزيرة الأساطير المُحاطة بالغابة المطيرة الاستوائية، وجرف الحجر الجيري والمياه المتلألئة في بحر أندامان، سَتعرفون المعنى الحقيقي للمناظر الخلابة والأجواء الهادئة التي تسحر الألباب. تُوفّر أجنحة وفيلات منتجعنا المُصممة على الطراز الماليزي العريق في محيط الحديقة الجيولوجية المُدرجة على قائمة مواقع اليونسكو، ملاذات هادئة ورومانسية للعرسان الجدد، بالإضافة إلى أجنحة عائلية متعددة الاستخدامات. ليس هناك أروع من الاستيقاظ في الصباح والاستمتاع بالمياه المنعشة في حوض السباحة قبل التمتع بوجبة الإفطار على الشرفة الخاصة، ثم التوجه لاستكشاف غابات أشجار المانغروف الغامضة والأنهار المُتعرّجة وأعمدة البحر الصخرية القديمة التي تتزين بها الإطلالات الطبيعية الفريدة من نوعها. كما يُمكنكم الحصول على شيء من التوازن في "جيو سبا" ثم التمتع بتناول المأكولات الماليزية الأصيلة في مطعم إيكان-إيكان قبل الاستمتاع بمنظر غروب الشمس الساحر بلونه الذهبي الهادئ أثناء تناول كوكتيل منعش في رهو بار. لا تتوقف المتعة هنا فحسب، بل ستكون هناك عجائب أخرى في بانتظاركم.

أماكن الإقامة

  • Three Bedroom Villa living room with two soft blue couches and airy views
    فيلا عائلية مُطلّة على الحديقة بثلاث غرف نوم وحوض سباحة

    تُعد هذه الفيلات الكبيرة والمتعددة المكونة من ثلاث غرف نوم القابعة في قلب الحدائق الاستوائية، مثالية لقضاء العطلات للعائلات ذات الفئات العمرية المختلفة والاستمتاع بالمناسبات الخاصة مع الأصدقاء. تتوفر مساحات كبيرة للجميع في حفلتكم لتنعموا بالهدوء والمرح الذي تبحثون عنه من خلال العديد من مناطق الاستلقاء الداخلية والخارجية وحوض سباحة خاص ومناطق رحبة للمعيشة وتناول الطعام.

    التفاصيل
  • Beach Villa amid tropical trees
    فيلا ديلوكس شاطئية عائلية بحوض سباحة صغير

    تخيلوا أنفسكم مُستلقين بجانب حوض السباحة منهمكين في قراءة كتاب وتستمتعون بكوكتيل مُنعش بينما يستمتع صغاركم بالسباحة في فترة بعد الظهر. تُعد هذه الفيلات المُستقلة على شاطئ البحر مثالية للعائلات ذات الأطفال الأكبر سنًا كما تحتوي على غرفتيْ نوم بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المساحات الداخلية والخارجية والتي لا تبعد سوى خطوات معدودة عن الشاطئ الرملي.

    التفاصيل
  • Upper Pavilion with partial sea view
    جناح بالطابق العلوي بإطلالة جزئية على البحر

    هل تسافران وحدكما؟ تتميز هذه الأجنحة الرومانسية المكونة من غرفة نوم واحدة بأسقف عالية وإطلالات رائعة على قمة بحر أندامان من شُرفتكم الخاصة في الطابق العلوي، مما يوفر شعورًا بالخُصوصية التامة.

    التفاصيل
  • Lower Pavilion Room with white bed and gray club chair
    جناح بالطابق الأرضي مُطل على الحديقة

    تمتاز هذه الملاذات المكونة من غرفة نوم واحدة، والمثالية لعشاق الطبيعة وللعائلات التي لديها أطفال، بأنها عملية وفاخرة في آن واحد، وتفتح على فناء خاص وحديقة خضراء ذات إطلالات طبيعية خلابة حيث يمكن للأطفال اللعب فيها.

    التفاصيل
عرض مُميّز
أرقى منتجعات ماليزيا

في إطار احتفالنا بفوزنا بالمركز الأول في التصويت على أفضل الفنادق في ماليزيا بموجب اختيار قُرّاء مجلة كوندي ناست لعام 2020، فإننا نُقدّم خصم 30% على أسعار الإقامة والإفطار وأكثر من ذلك.

  • يسري العرض حتى: 22 أفريل 2021 – 30 أوت 2021
  • يجب أن يتم الحجز قبل 2 يوم/أيام على الأقل.

مشمول

  • خصم 30% على أسعار الإقامة والإفطار
  • إفطار دولي يومي في مطعمنا لعدد يتراوح بين ضيفيْن إلى ستة ضيوف، بحسب نوع الغرفة.
  • رصيد فندقي بقيمة 150 رينغيت ماليزي لكل إقامة في أحد الأجنحة وبقيمة 350 رينغيت ماليزي لكل إقامة في إحدى الفيلات، لإنفاقه مقابل المأكولات والمشروبات بالمنتجع
  • كوكتيل مجاني عند غروب الشمس في رهو بار (مشروب واحد لكل ضيف، لكل إقامة)
  • خصم 25% على العلاجات في السبا
مزيد من التفاصيل
  • @rasner
  • @world_traveller_pictures
يوم على الشاطئ

يمكن لُعشّاق المغامرة والباحثين عن الاسترخاء أن يجدوا ما يبحثون عنه في منطقة اللعب على شاطئ البحر.

وجهتكم المفضلة في أحضان الطبيعة الآسرة

يمتد شاطئنا الخاص لمسافة 1.8 كيلومتر (1.1 ميل) على طول ساحل بحر أندامان مع إطلالة بمد النظر على البحر والسماء في لوحة طبيعية باللونين الأخضر والأزرق. استمتعوا بالجلوس والاسترخاء على أحد كراسي الشاطئ تحت أشعة الشمس الدافئة حيث نقدم لكم مرطبات مجانية كل ساعة وحسب رغباتكم.

  • @pzychobirch
  • @kakucaro

بالتأكيد ستستمعون بالعمل من هذا المكتب وأنتم تتأملون هذه الإطلالات الخلابة. يستمتع الأزواج بالتنزه في الوقت الذي يبني فيه الأطفال قلاع رملية تحت أشعة الشمس الذهبية ويحصلون على بعض من فيتامين "د" المفيد جدًا لعظامهم. وهو أفضل هدية تُقدّمها الشمس لهم.

نظام قائد فريق حوض السباحة والشاطئ

لانكاوي بلمسة فورسيزونز

يُدرك عدد قليل للغاية من السياح مدى الجمال الذي تُخفيه لانكاوي بعيدًا عن شواطئها، بمجرد أن تطأ أقدامهم الحدائق الجيولوجية السحرية ويُشاهدوا السرطانات الملونة وأشجار المانغروف الغامضة والنسور المُحلقة في السماء والاستمتاع بالأساطير المحلية مباشرة وكأنها تحدث الآن.

عايدي عبد الله كبير علماء الطبيعة
请注意,您即将跳转至四季酒店在中国境外运营的网站。
明白

Four Seasons Resort

Langkawi

A jungle-cloaked island retreat in an UNESCO Geopark
Jalan Tanjung Rhu, 07000 Langkawi, Kedah Darul Aman, Malaysia

View our resort status during COVID-19. Details

Flanked by a tropical rainforest, limestone cliffs and the emerald waters of the Andaman Sea, the natural beauty on our Island of Legends is as dramatic as it is serene. Tucked away within an UNESCO World Geopark, our Resort’s Malay-style pavilions and villas offer both quiet, romantic havens for lovebirds as well as versatile family-oriented retreats. Wake up with a morning swim in your plunge pool before enjoying breakfast on the deck, then head out to explore the mysterious mangrove forests, winding rivers and ancient sea stacks that create our unique landscape. Find some balance at The Geo Spa, then sit down for authentic Malay cuisine at Ikan-Ikan before toasting the spectacular, jewel-tone sunset with a cocktail at Rhu Bar. Tomorrow, there will be even more wonders to see.

Accommodations

  • Three Bedroom Villa living room with two soft blue couches and airy views
    Three-Bedroom Family Garden Villa with Pool

    Set within our tropical gardens, these large and versatile three-bedroom villas are perfect for both multi-generational family vacations and special events with friends. With multiple indoor-outdoor lounging areas, a private pool and oversized living and dining areas, there’s plenty of space for everyone in your party to find the quiet – and fun – they seek.

    Details
  • Beach Villa amid tropical trees
    Deluxe Family Beach Villa with Plunge Pool

    Imagine lounging on your poolside deck – reading a book, sipping on a cocktail – while the kids enjoy a mid-afternoon swim. These stand-alone, beachfront villas are ideal for families with older children and offer two bedrooms plus a variety of indoor and outdoor space just steps from the sand.

    Details
  • Upper Pavilion with partial sea view
    Partial Sea-View Upper Floor Pavilion

    Travelling just the two of you? These romantic, one-bedroom pavilions feature extra-high ceilings and gorgeous treetop views of the Andaman Sea from your private upper-floor balcony, providing an enhanced sense of seclusion.

    Details
  • Lower Pavilion Room with white bed and gray club chair
    Garden-View Ground Floor Pavilion

    Perfect for nature lovers and families with young children, these one-bedroom retreats are both practical and luxurious, and they open onto a private patio and beautifully landscaped lawn where little ones can play.

    Details
featured offer
Malaysia’s Finest Resort

To celebrate being voted the #1 Resort in Malaysia by Condé Nast Readers’ Choice Awards 2020, we're offering 30% off our Bed and Breakfast rate, and more.

  • offer valid for: Mar 6 2021 – Aug 30 2021
  • Reservation must be made at least 2 days in advance

included

  • 30% off our Bed and Breakfast rate
  • Daily international breakfast at our restaurant for two to six guests, depending on room type
  • Resort food and beverage credit of MYR 150 per stay in a pavilion or MYR 350 per stay in a villa
  • Complimentary sunset cocktail at Rhu Bar (one per guest, per stay)
  • 25% savings on treatments in the Spa
more details
  • @rasner
  • @world_traveller_pictures
A Day at the Beach

Both adventure seekers and those looking to unwind can find their bliss on our seaside playground.

Your own piece of paradise

Our private beach stretches for 1.8 kilometres (1.1 miles) along the Andaman coast, with nothing but endless views of sea and sky peppered with undulating hues of green and blue. Sit back and relax on a beach lounger to soak up the sun, as we bring you a complimentary refreshment every hour, for as long as you’d like.

  • @pzychobirch
  • @kakucaro

I almost can’t believe this is my office – what a view! Couples walking hand in hand, children building sandcastles and sunbathers taking in some much-needed Vitamin D. It’s the best.

Nizam Ikan-Ikan Restaurant Manager

Langkawi By Four Seasons

Very few tourists realize the extent of the beauty that lies beyond Langkawi’s beaches, once you venture into the magical Geoparks – colourful crabs, mystical mangroves, soaring eagles and local legends come alive before your eyes.

Aidi Abdullah Senior Naturalist
请注意,您即将跳转至四季酒店在中国境外运营的网站。
明白