جميع المأكولات والمشروبات

  • مطعم نوبو الدوحة

    في فرعه الأكبر على الإطلاق؛ يقدم لكم مطعم نوبو فرصة تجربة المأكولات اليابانية العصرية والفريدة التي يشتهر بها الشيف Nobuyuki Matsuhisa، في مطعم خلاب يقع على سطح الخليج العربي.
  • مطعم إيلمنتس

    سواءً كنتم تتطلّعون للاستمتاع بإفطار شهي أو غداء سريع أو عشاء رومانسي، بإمكانكم تدليل أنفسكم بأشهى المأكولات من قائمتنا الخاصة من المأكولات المفضّلة الدولية المُعدّة في مطبخ مفتوح أمامكم.
  • بول جريل

    تحت ظل تعريشة خشبية، أوجدنا هذا المقهى الريفي على شاطئ البحر لخدمتكم طوال اليوم. وفيه تحضر جميع الطلبات في فرن من طراز Josper، لتجمع في لذتها بين الطراوة ونكهة الفحم اللذيذة.
  • دولي

    آيل لاونج

    استمتعوا بالإطلالات البانورامية المُذهلة والمأكولات الشهية التي تُؤكل باليد والأكلات السريعة في البار وأطربوا آذانكم بالاستماع إلى الألحان الموسيقية الجميلة التي تملأ المكان. كما يسُرّنا أن نُقدّم لكم مشروبات مُنعشة تُناسب طاقة المكان لِتنعموا بتجربة لا تُنسى كل يوم في هذا اللاونج الخارجي المُطِل على شاطئ البحر.
  • دولي

    سيزونز تي لاونج

    ادخل إلى عالم من الباريسيات الأنيقة ، ويضم حديقة شتوية على طراز الأذين تصل إلى الداخل للخارج. يمكنك تناول وجبة الإفطار على مهل أو تجربة شاي بعد الظهر الكبير ، والتي تضم مجموعة مختارة من الأطعمة الفاخرة والخادم الشخصي الخاص بك.
  • التراس

    استمتعوا بمناظر المياه الزرقاء الفيروزية الرائعة للخليج العربي في غرفة الطعام ذات الحوائط الزجاجية الواقعة في أحد أفضل الأماكن على الإطلاق. استمتعوا بتناول تشكيلة مذهلة من نكهات الشيشة بالإضافة إلى المقبّلات العربية الشهية والمشروبات المنعشة ذات النكهات التي لا تقاوم.
  • لاونج المكتبة والدراسة

    اغمروا أنفسكم على مقعد وثير بذراعين في هذا الملاذ السرّي الذي لا يعرفه إلا القليل، حيث تُضفي الأخشاب الساحرة والجلود الباهرة رونقاً خاصاً إلى الأجواء لتنعموا بأمسية خيالية يحلو معها الكلام وتطير بها القلوب. اخرجوا من اللاونج إلى "تراس الدراسة" واكتشفوا المؤلف القابع بداخلكم أثناء الاستمتاع بإطلالات خلّابة واحتساء مشروبات جذّابة.
  • أرابيكا لاونج

    المقهى الجديد في الدوحة لتناول القهوة حسب الطلب ، هذا المقهى العصري الأنيق متخصص في حبوب منفردة ، مصدرها الاستدامة ومحمص بنكهة غنية. يمكنك الاسترخاء على التراس بجانب الشاطئ واستكشاف قائمة المأكولات العالمية الانتقائية.
  • مقهى أبريه سبا

    تقدم لكم قائمة هذا المقهى ألذ الأطباق الصحية، في موقعٍ يتمتع بالحيوية والانتعاش؛ مما يجعله ملائمًا لقضاء الأوقات بعد جلسات السبا أو ممارسة التمارين الرياضية، أو حتى للحصول على المشروب الطبيعي الذي يمدكم بالطاقة.
  • خدمة تناول الطعام في الغرفة

    تعد الخدمة مثالية للمسافرين في الرحلات الجوية الطويلة أو الاجتماعات المفاجئة أو حتى للوجبات الخاصة الهادئة، حيث تتيح لكم قائمتنا الرائعة تناول الطعام في مكان إقامتكم الخاص.
1 / 10

مطعم نوبو الدوحة

في فرعه الأكبر على الإطلاق؛ يقدم لكم مطعم نوبو فرصة تجربة المأكولات اليابانية العصرية والفريدة التي يشتهر بها الشيف Nobuyuki Matsuhisa، في مطعم خلاب يقع على سطح الخليج العربي.

مطعم إيلمنتس

سواءً كنتم تتطلّعون للاستمتاع بإفطار شهي أو غداء سريع أو عشاء رومانسي، بإمكانكم تدليل أنفسكم بأشهى المأكولات من قائمتنا الخاصة من المأكولات المفضّلة الدولية المُعدّة في مطبخ مفتوح أمامكم.

بول جريل

تحت ظل تعريشة خشبية، أوجدنا هذا المقهى الريفي على شاطئ البحر لخدمتكم طوال اليوم. وفيه تحضر جميع الطلبات في فرن من طراز Josper، لتجمع في لذتها بين الطراوة ونكهة الفحم اللذيذة.

دولي

آيل لاونج

استمتعوا بالإطلالات البانورامية المُذهلة والمأكولات الشهية التي تُؤكل باليد والأكلات السريعة في البار وأطربوا آذانكم بالاستماع إلى الألحان الموسيقية الجميلة التي تملأ المكان. كما يسُرّنا أن نُقدّم لكم مشروبات مُنعشة تُناسب طاقة المكان لِتنعموا بتجربة لا تُنسى كل يوم في هذا اللاونج الخارجي المُطِل على شاطئ البحر.

دولي

سيزونز تي لاونج

ادخل إلى عالم من الباريسيات الأنيقة ، ويضم حديقة شتوية على طراز الأذين تصل إلى الداخل للخارج. يمكنك تناول وجبة الإفطار على مهل أو تجربة شاي بعد الظهر الكبير ، والتي تضم مجموعة مختارة من الأطعمة الفاخرة والخادم الشخصي الخاص بك.

التراس

استمتعوا بمناظر المياه الزرقاء الفيروزية الرائعة للخليج العربي في غرفة الطعام ذات الحوائط الزجاجية الواقعة في أحد أفضل الأماكن على الإطلاق. استمتعوا بتناول تشكيلة مذهلة من نكهات الشيشة بالإضافة إلى المقبّلات العربية الشهية والمشروبات المنعشة ذات النكهات التي لا تقاوم.

لاونج المكتبة والدراسة

اغمروا أنفسكم على مقعد وثير بذراعين في هذا الملاذ السرّي الذي لا يعرفه إلا القليل، حيث تُضفي الأخشاب الساحرة والجلود الباهرة رونقاً خاصاً إلى الأجواء لتنعموا بأمسية خيالية يحلو معها الكلام وتطير بها القلوب. اخرجوا من اللاونج إلى "تراس الدراسة" واكتشفوا المؤلف القابع بداخلكم أثناء الاستمتاع بإطلالات خلّابة واحتساء مشروبات جذّابة.

أرابيكا لاونج

المقهى الجديد في الدوحة لتناول القهوة حسب الطلب ، هذا المقهى العصري الأنيق متخصص في حبوب منفردة ، مصدرها الاستدامة ومحمص بنكهة غنية. يمكنك الاسترخاء على التراس بجانب الشاطئ واستكشاف قائمة المأكولات العالمية الانتقائية.

مقهى أبريه سبا

تقدم لكم قائمة هذا المقهى ألذ الأطباق الصحية، في موقعٍ يتمتع بالحيوية والانتعاش؛ مما يجعله ملائمًا لقضاء الأوقات بعد جلسات السبا أو ممارسة التمارين الرياضية، أو حتى للحصول على المشروب الطبيعي الذي يمدكم بالطاقة.

خدمة تناول الطعام في الغرفة

تعد الخدمة مثالية للمسافرين في الرحلات الجوية الطويلة أو الاجتماعات المفاجئة أو حتى للوجبات الخاصة الهادئة، حيث تتيح لكم قائمتنا الرائعة تناول الطعام في مكان إقامتكم الخاص.

تجارب الطهي

1 / 2

الفعّاليات

  • الجمعة، 01:00 ظهراً - 04:00 عصراً

    برانش نوبو

    ابدؤوا عُطلة نِهاية الأسبوع مع برانش فاخِر يَحتوي على تشكيلة واسعة من أطباق نُوبو الخُصوصية. الأسعار: برانش عادي - 345 ريال قطري، برانش فوّار - 525 ريال قطري.
    اعرفوا المزيد
  • الجمعة، 01:00 ظهراً - 04:00 عصراً

    برانش فورسيزونز

    ابدؤوا تجربة البرانش الرائع مع برانش الجُمعة الحائز على العديد من الجوائز في فندق فورسيزونز الدوحة. استمتعوا بِخيارات لا حَصر لها من أطباقكم المُفضّلة التي تأتيكم حسب الطلب والتي تتميّز بأطباق كلاسيكية مثل الكافيار والمحار والبط البَكيني وغيرها الكثير.
    اعرفوا المزيد
  • السبت، 01:00 ظهرًا - 04:00 عصرًا

    برانش شواء السبت

    استمتعوا ببرانش شِواء السبت في مطعم إيلمنتس. تذوّقوا أشهى الأصناف العائلية المُفضلة لديكم على مِنصات الشواء الموجودة في المطعم بالإضافة إلى العربات الجوّالة التي تحتوي على ديم سوم ومَلفوف مشوي مُقرمش من ضُلوع البقر وعَربة أسياخ مشويات حلوة.

قابل الفريق

Chef from Four Seasons Hotel Doha stands near a fired oven

أحمد سليمان

الشيف التنفيذي
بدأ شغف أحمد بالمطبخ بمشاهدة أمه تطبخ كل يوم من أجل إمتاع عائلتها بأشهى المأكولات. وبخبراته التي تزيد عن 30 سنة، يؤمن أحمد إيمانًا راسخًا بأن التميز لا يتحقّق إلا من خلال التقدّم إلى المراحل التالية، مما يجعله شغوفًا بالمأكولات التي يُحضّرها وفخورًا بكل طبق يُقدّمه للضيوف.

"ينبع حبي للطبخ من مشاهدة أمي عندما كانت تُقدّم لنا أطباقنا المُفضّلة."

التنوع هو جوهر مجتمع قطر، كما هو الحال بالنسبة لفريق الطهاة الخبير في فندقنا. لذا نحن نعتز بإبراز أكثر الأطباق تنوعًا وأصالة في الدوحة، عبر تسخير وتطويع مواهب طهاتنا القادمين من كافة أنحاء العالم.

أحمد سليمان الشيف التنفيذي

All Food and Drink

  • New-style Japanese cuisine

    Nobu Doha

    Experience Chef Nobuyuki Matsuhisa’s signature, new-style Japanese cuisine at the world’s largest Nobu restaurant, dramatically perched above the Arabian Gulf.
  • International with themed nights and weekend brunches

    Elements

    Whether it’s a hearty breakfast, a quick lunch or an intimate dinner, indulge in our special menu of International favourites prepared in an open kitchen setting.
  • Temporarily Closed -
    reopening October 13, 2022

    Poolside cocktails, light bites and dinner

    Pool Grill

    Under the shade of a wooden trellis, our rustic beachfront café is here to serve you all day. All items are prepared in a Josper oven, combining the juiciness of roasting with charcoal-grilled flavour.
  • Seaside lounge

    ISLE Lounge

    Enjoy dreamy panoramic vistas, elevated finger food and bar bites, suave ambience and hypnotic music. With sips to match the energy of the place, an unforgettable affair awaits you every day at this outdoor seaside lounge.
  • Sweet and savoury refreshments, light meals and afternoon tea

    Seasons Tea Lounge

    Enter a world of Parisian chic, featuring an atrium-style winter garden that brings the outdoors inside. Meet for a leisurely breakfast, afternoon tea experience or choose from the menu of French delicacies – with tableside service that evokes the elegance of a grand café.
  • Arabic cuisine

    The Terrace

    Set in a premium location, enjoy the endless blues of the Arabian Gulf in our glass walled dining room. Savour a wide array of shisha flavours along with tempting Arabic mezze and craft mocktails layered with handmade infusions.
  • Bar bites, handcrafted cocktails and cigar bar

    Library Lounge

    Sink into a plush armchair in this secret hideaway, where a solid marble bar, inky blues and antique mirrors offer a nostalgic yet contemporary setting for evening Martinis and cosy conversation. Enjoy our exclusive Cigar Bar to accompany handcrafted cocktails and elevated bar bites.
  • Locally sourced coffee, pastries and desserts

    Arabica Lounge

    Doha’s new destination for bespoke coffee, this stylish modern café specializes in single-origin beans, sourced for sustainability and roasted for rich flavour. Relax on the beachside terrace and explore our menu of eclectic global cuisine.
  • Healthy global cuisine

    Après Spa Café

    Feel good with our health-conscious, all-day menu in this refreshing spot after a spa treatment or a workout.
  • In-Room Dining

    Ideal for time-zone–hopping travellers, impromptu meetings or for a quiet, private meal, our extensive menu lets you dine in style in the comfort of your private space.
1 / 10

New-style Japanese cuisine

Nobu Doha

Experience Chef Nobuyuki Matsuhisa’s signature, new-style Japanese cuisine at the world’s largest Nobu restaurant, dramatically perched above the Arabian Gulf.

International with themed nights and weekend brunches

Elements

Whether it’s a hearty breakfast, a quick lunch or an intimate dinner, indulge in our special menu of International favourites prepared in an open kitchen setting.
Temporarily Closed -
reopening October 13, 2022

Poolside cocktails, light bites and dinner

Pool Grill

Under the shade of a wooden trellis, our rustic beachfront café is here to serve you all day. All items are prepared in a Josper oven, combining the juiciness of roasting with charcoal-grilled flavour.

Seaside lounge

ISLE Lounge

Enjoy dreamy panoramic vistas, elevated finger food and bar bites, suave ambience and hypnotic music. With sips to match the energy of the place, an unforgettable affair awaits you every day at this outdoor seaside lounge.

Sweet and savoury refreshments, light meals and afternoon tea

Seasons Tea Lounge

Enter a world of Parisian chic, featuring an atrium-style winter garden that brings the outdoors inside. Meet for a leisurely breakfast, afternoon tea experience or choose from the menu of French delicacies – with tableside service that evokes the elegance of a grand café.

Arabic cuisine

The Terrace

Set in a premium location, enjoy the endless blues of the Arabian Gulf in our glass walled dining room. Savour a wide array of shisha flavours along with tempting Arabic mezze and craft mocktails layered with handmade infusions.

Bar bites, handcrafted cocktails and cigar bar

Library Lounge

Sink into a plush armchair in this secret hideaway, where a solid marble bar, inky blues and antique mirrors offer a nostalgic yet contemporary setting for evening Martinis and cosy conversation. Enjoy our exclusive Cigar Bar to accompany handcrafted cocktails and elevated bar bites.

Locally sourced coffee, pastries and desserts

Arabica Lounge

Doha’s new destination for bespoke coffee, this stylish modern café specializes in single-origin beans, sourced for sustainability and roasted for rich flavour. Relax on the beachside terrace and explore our menu of eclectic global cuisine.

Healthy global cuisine

Après Spa Café

Feel good with our health-conscious, all-day menu in this refreshing spot after a spa treatment or a workout.

In-Room Dining

Ideal for time-zone–hopping travellers, impromptu meetings or for a quiet, private meal, our extensive menu lets you dine in style in the comfort of your private space.

Culinary Experiences

Events

  • Friday, 1:00 pm – 4:00 pm

    Nobu Brunch

    Start your weekend with an exquisite brunch featuring a wide selection of Nobu’s speciality dishes. Price: Regular Brunch – QAR 345, Sparkling Brunch – QAR 525.
    Learn More
  • Friday, 1:00 pm – 4:00 pm

    Four Seasons Brunch

    Kick off your brunch experience with the award-winning Friday Brunch at Four Seasons Hotel Doha. Enjoy unlimited a la carte brunch favourites that feature classic dishes such as caviar, oyster, Peking duck and many more.
    Learn More
  • Saturdays, 1:00 pm – 4:00 pm

    Saturday BBQ Brunch

    Celebrate summer at our new Saturday BBQ Brunch at Elements. Savour family favourites at our live BBQ cooking stations along with roaming trolleys featuring Dim Sum, Crispy BBQ Beef Rib Wrap and a Dessert BBQ skewers trolley.

Meet the Team

Chef from Four Seasons Hotel Doha stands near a fired oven

Ahmad Sleiman

Executive Chef
Ahmad’s passion for cuisine began by watching his mother cook every day for the enjoyment of the family. With more than 30 years of experience, Ahmad strongly believes that excellence is achieved by taking things to the next level, bringing passion to the food and being proud of every dish served.

“My love of cooking comes from watching my mother serve us our favorite dishes.”

Diversity is the essence of Qatar’s community, as it is for our expert culinary team. Harnessing the talent of our chefs who hail from all around the world, we are proud to showcase the most diverse and authentic dining experiences in Doha.

Ahmad Sleiman Executive Chef