خطّطوا لعطلتكم الفريدة في تايلاند باختيار اثنتين من وجهاتنا المثالية في تايلاند. انعموا بأجواء الهدوء والسكينة في فورسيزونز تينتيد كامب غولدن تريانغل المُتميز بأجوائه التي تبعث الراحة في النفوس، حيث يمكنكم الاستمتاع بالثقافة القديمة داخل منتجع فورسيزونز شيانغ ماي، أو الاسترخاء على الشواطئ الرملية في منتجع فورسيزونز كو ساموي، أو تمتّعوا بالأجواء النابضة بالحياة في مدينة بانجوك.
سارٍ لِتواريخ مُختارة بين
17 أفريل 2024 – 31 ديسمبر 2024
العروض تخضع للتوافر عند الحجز. قد يتم تطبيق قيود تواريخ ذروة الحجز وغيرها من الشروط.
الحد الأدنى للإقامة
3 ليالٍ
اتصل لحجز هذا العرض الآن 66 2 207-8900

مشمول

  • تمتّعوا بالميزات التالية عند الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل في أي من وجهتَي فورسيزونز التاليتَين (بحد أدنى ست ليالٍ مدفوعة الثمن): بانكوك على ضفاف نهر تشاو فرايا، شيانغ ماي، كوه ساموي غولدن تريانغل
  • في فندق فورسيزونز بانكوك على ضفاف نهر تشاو فرايا: استمتعوا برصيد فندقي بقيمة 100 دولار لكل إقامة لإنفاقه على المأكولات والمشروبات أو علاجات سبا (الرصيد غير تراكمي وغير قابل للاسترداد النقدي) واستمتعوا بجولة لِمدة ساعتين بالقارب ذي الذيل الطويل في نهر تشاو فرايا وجداوله الخلّابة (لِضيفيْن مرة واحدة لكل إقامة)
  • في منتجع فورسيزونز تشيانغ ماي: استمتعوا برصيد فندقي بقيمة 100 دولار لكل إقامة لإنفاقه على المأكولات والمشروبات أو علاجات سبا (غير متراكم وغير قابل للاسترداد النقدي)
  • في منتجع فورسيزونز كو ساموي: استمتعوا برصيد فندقي بقيمة 100 دولار لكل إقامة لإنفاقه على المأكولات والمشروبات أو علاجات سبا (غير متراكم وغير قابل للاسترداد النقدي)
  • في مُخيم فورسيزونز غولدن تريانغل: استمتعوا برصيد فندقي بقيمة 100 دولار لكل إقامة لإنفاقه على المأكولات والمشروبات أو علاجات سبا (غير متراكم وغير قابل للاسترداد النقدي)

تخضع جميع العروض للتوافر في وقت الحجز. لا يمكن الحصول على العروض بالتزامن مع أيّ عرض آخر أو عقد آخر، كما أنها لا تنطبق على المجموعات. الأسعار المعروضة هي للغرفة الواحدة ولليلة الواحدة، وتتغير حسب تاريخ الوصول و/أو مدة الإقامة ولا تشمل الضرائب السارية ورسوم الخدمة ورسوم التحسينات والرسوم الإدارية أو التكاليف الإضافية، ما لم تتم الإشارة إلى غير ذلك. قد تُطبّق رسوم المغادرة المبكرة. الأسعار خاضعة للتغيير.

يُرجى العلم بأن الغرف المحدّدة بأفضل الأسعار قد تشمل أو قد لا تشمل غرف ذوي الاحتياجات الخاصة.

Create your own unique Thai vacation by choosing two of our unforgettable destinations in Thailand. Experience the serenity of remote Four Seasons Tented Camp Golden Triangle, immerse yourself in ancient culture at Four Seasons Resort Chiang Mai, relax on the sandy beaches of Four Seasons Resort Koh Samui or enjoy the vibrant city of Bangkok.
Valid for Selected Dates Between
May 22 2024 – Dec 31 2024
Offers are subject to availability at time of booking. Blackout dates and other restrictions may apply.
Minimum Stay
3 nights
Call to book this offer now 66 2 207-8900

included

  • A three-night minimum stay at any two of the following Four Seasons destinations (a minimum of six paid nights): Bangkok at Chao Phraya River, Chiang Mai, Koh Samui and Golden Triangle
  • At Four Seasons Hotel Bangkok at Chao Phraya River: Receive a credit of USD 100 per stay towards food and beverage charges or spa treatments (non-cumulative, no cash value) and enjoy a two-hour long-tail boat tour along the Chao Phraya River and its khlongs (for two guests once per stay)
  • At Four Seasons Resort Chiang Mai: Receive a credit of USD 100 per stay towards food and beverage charges or spa treatments (non-cumulative, no cash value)
  • At Four Seasons Resort Koh Samui: Receive a credit of USD 100 per stay towards food and beverage charges or spa treatments (non-cumulative, no cash value)
  • At Four Seasons Tented Camp Golden Triangle: Receive a credit of USD 100 per stay towards food and beverage charges or spa treatments (non-cumulative, no cash value)

All offers are subject to availability at the time of reservation. Offers are not valid in conjunction with any other offer or contract and do not apply to groups. Rates are per room, per night, vary by arrival date and/or length of stay, and may or may not include applicable mandatory property fees (for example resort fees or service charges), gratuities or government-imposed taxes, service charges, levies or surcharges. Early departure fees may apply. Rates are subject to change.

Please note that rooms highlighted as Best Rate may or may not include Accessible Rooms.