التكامل المثالي بين تراث الهندي وسخاء المالديف

في إطار حرصنا على تحقيق المواءمة بين الفلسفات والتطلّعات، أقام الشيف هاري ناياك شراكة مع منتجعنا لتقديم رؤيته المميزة لفن الطبخ الهندي الحديث في مطعم بارابارو الشهير، الذي يُعد أحد أفضل 10 مطاعم في المالديف لعام 2022 وفق تصنيف مجلة CNN Travel.

وفي مهمته التي تمتد مدى الحياة لطرح رؤيته الجديدة للمطبخ الهندي الساحلي على خريطة الطبخ العالمية، يُقدّم الشيف هاري مهارات الطبخ الغربي وشغفه بالنكهات الأصيلة المطهوة في البيت، وغير ذلك الكثير في مطعم بارابارو.

ومن خلال إقامات موسمية مدة كل منها أسبوعاً واحداً، وقائمة عشاء منتقاة على مدار العام، وتبادل المعرفة المُستمر بين الثقافات، والقيم والأحلام المتبادلة، يتعاون الشيف ناياك مع الشركاء المتواجدين في مطعم بارابارو، بدعم من رئيس الطهاة كيشان سينغ، ليأخذكم إلى عالم مُفعم بالتراث الثقافي والطهي الاستثنائي لشبه القارة الهندية وجزر المالديف السخية.

يسرّنا أن نُقدّم قائمة مأكولات جديدة هذا العام والتي بدأنا تقديمها لضيوفنا ابتداءً من 2 أبريل، حيث تجاوزت هذه القائمة الوصفات الساحلية الجنوبية التي تُلقي الضوء على طفولة الشيف ناياك في الهند وتحتفي بالطريقة الهندية الشاملة مع لمسة عصرية تُكسبها رونقاً لا مثيل له.

تواصلوا معنا على الرقم 888 00 66 (960)+ لتستمتعوا بهذه التجربة الحصرية لتناول أشهى المأكولات الشهية.

نبذة عن الشيف هاري

بدأ الشيف هاري ناياك مسيرة مهنية استثنائية نقلته من مانيبال بالهند إلى معهد الطهي الأمريكي المرموق (CIA) في نيويورك حيث أتقن مهارات الطبخ الحديث بالمطبخ الهندي الذي جذب عُشّاق الطعام من مختلف الساحات الدولية. وبعد أن وسّع نطاق خبراته تحت إشراف مشاهير الطهاة العالميين، أصبح الشيف هاري هو الشيف المؤسس لمطعم سونا الشهير في نيويورك، وشيف ومالك مطعم JHOL الهندي في بانكوك، المدرج على قوائم مشيلان. كما أنه ألّف ستة كُتُب؛ ولديه خط إنتاج خاص لمنتجات التجزئة، كافيه سبايس؛ ويعمل مشرف طهاة واستشاري مجموعات الضيافة حول العالم.

الأطباق المُميّزة

  • لوبستر مُسلّم مشوي

    ثوم، ليمون، فلفل أسود، طماطم مشوية وصوص بصل بالكراميل

  • مانجو بهابا دوي

    مانجو ألفونسو، زبادي مخفض، أرز مقرمش

  • ريش ضأن مالفاني

    فلفل أحمر حار، هيل، شمر

  • تونة بالكوكوم

    عصير كوكوم، فلفل أخضر حار، ملح أسود

  • دجاج مالفاني بالكاري

    ماسالا بالفلفل الأحمر المحمص، ثوم مجفف، حليب جوز هند

أريد أن أفتح أعين العالم على المطبخ الهندي الذي نشأتُ على حبه وأن أشارك ما تعلمته في الغرب وأعمل مع فريق يُشبهني في التفكير من المالديف يستلهم الشغف والحب من تقديم أشهى المأكولات وألذ المشروبات.

هاري ناياك
يُسعدنا تلبية كافة احتياجاتكم. +960 66 44 888 تواصلوا معنا

A Tapestry Woven from Indian Heritage and Maldivian Bounty

In an alignment of philosophies and aspirations, Chef Hari Nayak has partnered with our Resort to bring his signature artful interpretation of modern Indian gastronomy to the celebrated Baraabaru, one of CNN Travel’s top 10 Maldives’ Finest Tables 2022.

On a lifelong mission to bring his fresh interpretation of coastal Indian cuisine to the forefront of the global culinary map, Chef Nayak’s Western cooking skills and passion for authentic home-cooked flavours find their Maldivian home-away-from-home at Baraabaru.

Together, through seasonal week-long residencies, a year-round set dinner menu, ongoing cross-cultural exchange of knowledge, and mutual values and dreams, Chef Nayak works with his on-site partner at Baraabaru, Head Chef Kishan Singh, to take you even deeper into the rich cultural and culinary heritage of the Indian subcontinent and the Maldives.

This year’s new menu, lauched on April 2, expands its gaze beyond the Southern coastal recipes that defined Chef Hari’s childhood in India and embraces a Pan-Indian approach with a modern twist.

Call us at +(960) 66 00 888 to savour this exclusive gastronomic experience.

About Chef Nayak

Chef Hari Nayak has carved an extraordinary career that has taken him from Manipal, India to the prestigious Culinary Institute of America (CIA) in New York and on to honing a modern interpretation of Indian cuisine that has captivated international audiences. Having broadened his expertise under the mentorship of world-renowned chefs, Chef Nayak is the founding chef of acclaimed restaurant Sona in New York, and the chef and owner of Michelin-recognized Indian restaurant JHOL in Bangkok. He has also authored six books; has his own line of retail food products, Cafe Spice; and works as a chef patron and consultant for hospitality groups around the globe.

Featured Dishes

I want to widen the world’s eyes to the Indian cuisine that I grew up loving, share what I have learned in the West and work with a like-minded team in the Maldives inspired by the same mission.

Hari Nayak
We can arrange virtually anything. +960 66 44 888 Contact us