الخدمات والمرافق

أنشطة المنتجع

يمكن لأيامكم هنا أن تكون مليئة بالنشاط أو مريحة كما تشاءون. يقدم منتجعنا على شاطئ البحر أنشطة لكل الأعمار والأذواق. توجد العديد من المغامرات التي يمكنكم الحصول عليها، بدءاً من رحلات الصيد أو استئجار اليخوت في الخليج مروراً بركوب الدراجات المائية وانتهاءً بكرة الطائرة الشاطئية، أو إذا كنتم تفضلون الاسترخاء والراحة، يمكنكم ببساطة الاستمتاع بعدم القيام بأي شيء.

أبرز معالم المنتجع

أنشطة المنتجع

  • Chef in white coat blows on spoon in front of hot pot in outdoor kitchen
    جلسات الطبخ

    يعتبر المطبخ التايلاندي واحداً من أكثر المطابخ العالمية تعقيداً وفخامة. اكتشفوا أسراره عبر جلسةٍ تستمر لمدة ثلاث ساعات وأنتم في الشرفة المُطلة على البحر، حيث ستتعلمون إعداد أربعة من الأطباق التايلاندية الأكثر شعبية.

  • Stone path through tropical garden, palm trees
    جولة الحديقة والمناظر الطبيعية بالمنتجع

    يمكنكم التجول في الحدائق الغنّاء في المنتجع، والتي صممها المهندس المعماري الشهير بيل بينزلي. وتتميز بمساحتها التي تبلغ 17 هكتاراً (أي ما يعادل 42 فداناً) من المناظر الطبيعية المذهلة وتضم 856 شجرة من أشجار جوز الهند و 150 نوعاً من النباتات، كلها في بستان سابق مُكون من أشجار الدوريان والكاكايا والمانجو.

  • Two boxers practice in Muay Thai boxing ring high up in mountain
    مواي تاي

    أطلقوا المحارب التايلاندي في داخلكم - سجّلوا في معسكر التدريب، أو تلقوا درساً تقديمياً أو مارسوا تمريناً منفرداً في حلبة تدريب المواي تاي مع إطلالةٍ مميزة على الخليج.

الأنشطة الأخرى

  • مواي تاي
  • الحفاظ على الشعاب المرجانية
  • الرياضات المائية
  • الدراجات المائية
  • رحلات صيد الأسماك
يُمكننا الترتيب لأي شيء تُريدونه. +66 77 243-000 اتصلوا بنا
请注意,您即将跳转至四季酒店在中国境外运营的网站。
明白

Services & Amenities

Resort Activities

Your days here can be as busy or as relaxed as you please. Our beachside resort offers activities for every age and preference. From fishing trips or yacht charters into the Gulf to water biking to beach volleyball, there are adventures to be had – or, if you prefer, you can simply enjoy doing nothing.

Resort Highlights

Resort Activities

  • Chef in white coat blows on spoon in front of hot pot in outdoor kitchen
    Cooking Classes

    Thailand’s cuisine is one of the world’s most complex and flavourful. Discover its secrets in a three-hour class on the sea-view terrace, where you’ll learn to prepare four of the most popular Thai dishes.

  • Stone path through tropical garden, palm trees
    Resort Garden and Landscaping Tour

    Tour the lush gardens of the Resort, designed by famed landscape architect Bill Bensley. Its 17 hectares (42 acres) of stunning natural beauty feature 856 coconut palms and 150 varieties of plants, all on a former orchard of durian, jackfruit and mango trees.

  • Two boxers practice in Muay Thai boxing ring high up in mountain
    Muay Thai

    Channel your inner Thai warrior – sign up for a boot camp, take an intro lesson or exercise solo in our Muay Thai training ring overlooking the Gulf.

More Activities

  • Muay Thai
  • Coral Conservation
  • Water Sports
  • Water Bikes
  • Fishing Trips
We can arrange virtually anything. +66 77 243-000 Contact
请注意,您即将跳转至四季酒店在中国境外运营的网站。
明白