أماكن الإقامة

باقة إقامة الملاك

يمكنكم الاسترخاء في سكنكم الخاص المكون من أربع غرف نوم وحوض سباحة خاص تنعمون فيه بأقصى درجات الاسترخاء وراحة البال مع خدمة فورسيزونز المميزة والآمنة. يُعد مكان إقامة الملاك المطل على المحيط هو الأمثل لاجتماع الأصدقاء أو العائلات، ويقع على سفح التلال الاستوائية مع إطلالات بانورامية على خليج تايلاند والجزر القريبة.

العناوين الرئيسية

صُمم ليمنحكم عطلة لا تنسى
صمم المهندس المعماري الشهير بيل بينزلي هذا السكن الواسع، بحيث يستمتع الضيوف بهذا الموقع الساحلي لأقصى حد. يمكنكم الغطس في حوض السباحة إنفينيتي، واحتساء المشروبات المنعشة التي يقدمها المساعد الخاص بالقرب من حوض السباحة، أو الاستمتاع بوجبة عادية على الطاولة داخل الماء على الطراز الياباني في جناح الهواء الطلق.
امتيازات الطهي
يكتسب الطهي الفاخر مفهوماً جديداً بالكامل عبر الإضافة الجديدة إلى سكن الملاك وهي عبارة عن شيف خاص ومطبخ مجهز بجميع المعدات لتلبية طلباتكم. استمتعوا بتناول الطعام مع أحبائكم في مناطق تناول الطعام والمعيشة الواسعة، مع كل طبق لذيذ نحضره لكم طازجاً ونصمم مكوناته خصيصاً ليناسب أذواقكم. كما سنُنظم حفل شواء خاص من أجل حفلتكم، في ليلة تختارونها بأنفسكم.
الرحلات الخاصة
إذا كنتم ترغبون في تغيير الإطلالات، استقلوا يختكم الخاص لنزهة في الهواء العليل على صفحات مياه المحيط الكريستالية أو توجهوا بالسيارة الفارهة المخصصة لكم لاكتشاف المعالم والأجواء الرائعة في كوه ساموي. يُعد سكن الملاك فورسيزونز في كوه ساموي فرصةً لأخذ قسطٍ من الراحة والابتعاد قليلاً عن كل شيء في الحياة دون الحاجة إلى التنازل عن الخدمة المميزة، وسهولة الحصول على الخدمات والاستمتاع بالأمان التام، ولذلك فإن هذا السكن يعتبر الدرجة الأسمى في الفخامة التي تقدمها الجزيرة.

باقة إقامة الملاك

  • الإقامة في سكن المالك المكون من أربع غرف نوم
  • شيف خاص أثناء الإقامة
  • يتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا في الإقامة أو في KOH Thai Kitchen
  • التنقلات من وإلى المطار بواسطة سيارات ميني فان فاخرة
  • ليموزين فاخر وسائق طوال فترة الإقامة
  • مساعد خاص
  • مدرب لياقة بدنية خاص لتصميم الروتين الرياضي اليومي
  • اليخت الخاص لما يصل إلى 12 شخصًا للاستخدام أثناء الإقامة
  • عشاء شواء خاص لمرة واحدة في الإقامة
اتصلوا ببيكرامجيت بهانغوو لحجز إقامتكم. +662-207-8999 البريد الإلكتروني
请注意,您即将跳转至四季酒店在中国境外运营的网站。
明白

Accommodations

Owner's Residence Package

Unwind in your very own Four-Bedroom Residence with Private Pool – with the utter bliss and peace of mind that come with signature Four Seasons service and security. Ideal for friends or family get-togethers, the ocean-facing Owner's Residence is perched on the tropical hillside, with panoramic views of the Gulf of Thailand and nearby islands.

Highlights

Designed for the Ultimate Holiday Experience
Designed by renowned architect Bill Bensley, this expansive Residence makes the most of its stunning seaside location. Take a dip in your infinity pool, sip refreshing drinks served by a private attendant on your large sundeck, or enjoy an informal meal at the Japanese-style sunken table in the open-air pavilion.
Culinary Perks
Culinary luxury takes on a whole new meaning with a brand-new addition to the Owner’s Residence of a private chef and fully-equipped kitchen at your disposal. Feast with loved ones in the spacious dining and living areas, with each delectable dish freshly prepared and tailored to your tastes. On a night of your choosing, we will also organize a private barbecue dinner for your party.
Private Excursions
If you want a change of scenery, take your private yacht out for a breezy spin in the crystal-clear ocean waters or hop into your exclusive luxury van to discover the sights and sounds of Koh Samui. The last word in island luxury, the Four Seasons Owner’s Residence in Koh Samui is a chance to get away from it all – without having to compromise on thoughtful service, easy accessibility and complete security.

The Owner's Residence Package

  • Accommodation at the Four-Bedroom Owner's Residence
  • Private Chef during stay
  • Daily breakfast to be served at the Residence or at KOH Thai Kitchen
  • Round-trip transfers to and from airport by luxury vans
  • Luxury limousine and chauffeur throughout the stay
  • Live-in personal attendant
  • Private fitness instructor to design daily routines
  • Private yacht for up to 12 persons for use during stay
  • One-time private BBQ dinner at the Residence
Contact Bikramjit Bhangoo to reserve your stay. +662-207-8999 Email