احتفلوا بروح شهر رمضان المبارك وتجمّع الأهل والأصدقاء في فورسيزونز

يسُرّ فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة المارية توجيه الدعوة للضيوف والمُقيمين للتجمّع والاستمتاع بتشكيلة هائلة من المأكولات والمشروبات الشهية في شهر رمضان المبارك، حيث الالتقاء بالأحباب والتجمّع بعد غياب في شهر الخير، شهر رمضان المبارك. 

 

عرض الكتيب لدينا

 

الإفطار والسحور في قاعة الماريه

 

تُعتبر قاعة الماريه بمثابة نقطة الانطلاق المركزية لسلسة شهر رمضان الطويلة من باقات الإفطار والسحور اليومية.

 

وتمتاز القاعة بإطلالات مائية، حيث تتحوّل القاعة الرحبة إلى خيمة رمضانية أصيلة مستوحاة من التصاميم العريقة الشرق أوسطية.

 

وضَع كبير الطهاة التنفيذيين جيانكارلو دي فرانسيسكو تشكيلة رائعة من محطات الطهو المباشر وبوفيه مُمتد لتجميع الصائمين في أجواء رمضانية مباركة لتناول طعام الإفطار الشهي. وفي الليل، تشتمل قائمة السحور على تشكيلة مُتميزة من مُختلف الأذواق الفائقة، مع قائمة مفتوحة مُعدّة للمشاركة من المطبخ

الشرق أوسطي والدولي.

 

الإفطار - 200 درهمًا للشخص (7:00 إلى 9:00 ليلاً)


السحور - 175 درهمًا للشخص (10:00 ليلاً إلى 2:00 صباحًا)


مجانًا للأطفال دون سن السادسة. الأطفال ستة - اثنا عشر يأكلون بنصف السعر.

تتوفر الشيشة في منطقة السحور بالجزء المُخصص للتحضير للفعاليات في قاعة الماريه

 

الإفطار والسحور في قاعة الميلس

 

الميلس، عبارة عن جلسة مجلس مُشرقة وعصرية

كما تُعتبر "غرفة معيشة أبوظبي"، بالإضافة إلى أنها تُجسّد الأجواء الرمضانية العطرة بكل سلاسة، مع قائمة مأكولات للضيوف الذين يبحثون عن بديل

عن بوفيه الإفطار التقليدي.

 

ابتكَر كبير الطهاة التنفيذيين جيانكارلو دي فرانسيسكو قائمة متوازنة بعناية وتأمّل، حيث ستجدون خيارات شهية من حساء العدس أو شوربة الدجاج الإماراتية اللذيذة أو مجموعة هائلة من المَزّة مع مكبوس الروبيان المستوحى من المطبخ الإماراتي أو طاجن الدجاج المغربي الإقليمي كبديل عن الوجبة الرئيسية. تشتمل الحلويات على قطايف يدوية وكيك التمر. من الساعة 10:00 ليلاً، تُقدّم قاعة الميلس للضيوف تشكيلة ممتازة من الخيارات حسب الطلب للاستمتاع بتجربة سحور رائعة في آخر الليل.

 

الإفطار - قائمة ثابتة بسعر 185 درهمًا للشخص (7:00 إلى 9:00 ليلاً)


السحور - قائمة حسب الطلب (10:00 ليلاً إلى 2:00 بعد منتصف الليل)


مجانًا للأطفال دون الثالثة، أما الأطفال ما بين الثالثة والثانية عشر سنة، يتم دفع نصف السعر. تتوفر الشيشة عند الطلب

 

قائمة إفطار ثابتة في مطعم بوتشر آند ستيل

 

في شهر رمضان المبارك، يُقدم مطعم بوتشر آند ستيك، مطعم شيكاغو الأصيل المُستوحى من عشرينيات القرن الماضي والذي يتميز بشرائح اللحم التي لا مثيل لها، قائمة ثابتة مكونة من ثلاثة أصناف رئيسية بسعر ثابت 250 درهمًا. يسرّ كبير الطهاة مارشال روث دعوة الضيوف لاختيار إحدى المقبلات من السلطات الخضراء أو طبق البطاطا المقلية أو سلطة سيزار. تُعتبر خيارات الأطباق الرئيسية الشهية هي المفضلة في مدينة كانساس والتي تشمل شرائح اللحم أو الروبيان المقلي أو فطر ويلنجتون.

 

ولا تكتمل القائمة بدون الحلويات التقليدية التي تضمن فطيرة الليمون أو تشيز كيك نيويورك أو كيك الشوكولاتة.

 

تناول الطعام في الغرفة

 

خياراتنا لا تنتهي، إذا أراد ضيوفنا المُقيمون في فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة المارية تناول الطعام في غرفهم الخاصة حيث الراحة والاسترخاء والاستمتاع بالإفطار في الوقت الذي يروق لهم، فنحن نُقدم لهم هذه الخدمة مقابل سعر ثابت مُحدد بـ 195 درهمًا. لا تزال خيارات السحور حسب الطلب وقائمة المأكولات في الغرفة متوفرة على مدار الساعة.

 

الفطور والغداء في مطعم كرست

 

بالنسبة لغير الصائمين، يُقدّم فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة المارية بوفيه الفطور المعتاد في مطعم كرست. تتوفر مجموعة هائلة من خيارات الغداء حسب الطلب لإرضاء جميع الأذواق كما تتوفر متطلبات الأنظمة الغذائية من 12:00 ظهرًا يوميًا. كما تتوفّر نكهات شرق أوسطية وهندية ودولية في هذا المطعم العصري المُستوحى تصميمه من السوق.

 

أمسية في إكليبس تراس لاونج

 

لم يعُد الضيوف الذين يتطلّعون للاستمتاع بالإطلالات الخارجية من لاونج على السطح بحاجة للبحث

عن المزيد، وجهتهم هنا في مطعم إكليبس تراس لاونج، الذي يمتاز بإطلالات مائية مُذهلة وقائمة مأكولات ومشروبات حصرية، كل هذا في أجواء فريدة من نوعها يعُمّها الهدوء والاسترخاء. يُعتبر مطعم إكليبس تراس لاونج الوجهة المثالية لجلسة حصرية لتجمّع العائلة والأصدقاء في شهر رمضان المبارك.

 

تشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% وتخضع لـ 10% رسوم خدمة و6% رسوم سياحة و4% رسوم بلدية.

 

للحجز: اتصلوا على الرقم 2444 333 2 971+  أو عبر البريد الإلكتروني

 

للمجموعاتيُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى قسم الطعام

请注意,您即将跳转至四季酒店在中国境外运营的网站。
明白

CELEBRATE THE SPIRIT OF RAMADAN AND TOGETHERNESS WITH FOUR SEASONS

Four Seasons Hotel Abu Dhabi at Al Maryah Island invites guests and residents to gather for a range of dining experiences this Ramadan, embodying the notion of spending time together while thoughtfully observing The Holy Month. 

View Our Brochure

View Our Brochure in Arabic

Iftar and Suhoor at Al Maryah Ballroom

Al Maryah Ballroom is the central staging point for the Hotel’s month-long series of daily Iftar and Suhoor packages. Boasting waterfront views, the impressive space is transformed for The Holy Month into an authentic Ramadan tent inspired by traditional Middle Eastern design aesthetic.

Executive Chef Giancarlo Di Francesco has crafted an array of live stations and an expansive buffet that brings guests together to break the fast. At night, Suhoor delivers a range of exciting tastes, with a sharing-style set menu of Middle Eastern and international cuisine.

Iftar – AED 200 per person (7:00 to 9:00 pm)
Suhoor – À la carte (10:00 pm to 2:00 am)
Complimentary for children under 6
Children 6 to 12 dine at half price
Shisha available in Suhoor area of the pre-function space of Al Maryah Ballroom

Iftar and Suhoor at Al Meylas

Al Meylas, a bright and modern majlis setting dubbed “the living room of Abu Dhabi,” lends itself effortlessly to the atmosphere of Ramadan, with a set menu for guests looking for an alternative to the more traditional Iftar buffet. Executive Chef Giancarlo Di Francesco has devised a thoughtfully balanced menu, with delicious options of lentil or emirate chicken soup, a comprehensive Mezzeh selection with locally inspired Emirati shrimp majboos or a more regional Moroccan chicken tagine as a main course alternative. Desserts include home-made katayef and date cake. From 10:00 pm, Al Meylas offers guests a range of à la carte options to enjoy for a late-night Suhoor experience.

Iftar – Set menu at AED 185 per person (7:00 to 9:00 pm)
Suhoor – À la carte (10:00 pm to 2:00 am)
Complimentary for children under 3
Children 3 to 12 dine at half price
Shisha available on request

Iftar Set Menu at Butcher & Still

This Ramadan, the 1920s-inspired authentic Chicago steakhouse backdrop of Butcher & Still offers a three-course set menu for a set price of AED 250. Chef Marshall Roth invites guests to choose a starter from garden greens, truffle poutine or Caesar salad. Enticing main course options are the home-favourite Kansas City strip steak, grilled prawns or mushroom wellington. Traditional  desserts of key lime pie, New York cheesecake or chocolate cake complete the menu.

In-Room Dining

Guests staying at Four Seasons Hotel Abu Dhabi at Al Maryah Island may dine in the comfort of their own rooms and enjoy an Iftar experience at the time of their choice for a set price of AED 195. À la carte Suhoor options and the regular in-room dining menu remain available 24 hours a day.

Breakfast and Lunch at Crust

For those not observing the fast, Four Seasons Hotel Abu Dhabi at Al Maryah Island offers its regular buffet breakfast at Crust. A comprehensive range of à la carte lunch options to satisfy all tastes and dietary requirements is also available from 12:00 noon daily. Middle Eastern, Indian and international flavours combine at this contemporary, market-inspired restaurant.

An Evening at Eclipse Terrace Lounge

Guests looking to enjoy the outdoor views from a rooftop lounge need look no further than Eclipse Terrace Lounge, offering stunning waterfront views and a vibrant food and beverage menu, all accompanied by a unique, relaxing atmosphere. Eclipse Terrace Lounge is the perfect setting for gathering with family and friends this Ramadan.

 

Prices shown are inclusive of 5 percent VAT and are subject to a 10 percent service charge, 6 percent tourism fee and 4 percent municipality fee.

RESERVATIONS: Call +971 2 333 2444 or email

FOR GROUPS: Email Catering