مرافق المنتجع

  • Man sets up raw seafood bar with illuminated Robuchon sign in the background
    اكتشفوا المطاعم الراقية

    تعرّفوا على خيارات تناول الطعام الفاخرة في لؤلؤة قطر التي تضُم سبعة مطاعم، وكلها على بُعد خطوات منكم، وجرّبوا باقة من الأطباق الاستثنائية منها عدد من الخيارات المستوحاة من إبداعات الشيف جويل روبوشون. استمتعوا أيضاً بأصنافكم المُفضلة في مطعم شرائح اللحم على طريقة مطاعم شيكاغو، وقائمة طعام مطعمنا الإيطالي المتاح على مدار اليوم. اسعدوا بصحبة أحبائكم مع مشروبات الكوكتيل، أو تمتّعوا بالخصوصية مع خدمة تقديم الطعام في الغرفة.

    التفاصيل
  • ساعات من الاسترخاء تحت أشعة الشمس

    اقضوا فترة الظهيرة كاملة على شاطئنا الهادئ أو حوضَي السباحة المطلَّين على الشاطئ؛ ومنهما حوض سباحة بمدخل منحدر مناسب للعائلات، وحوض سباحة عميق بطول 25 متراً (82 قدماً) للبالغين. انعموا أيضاً بالظل في أكواخ الكابانا الخاصة أو أكواخ الكابانا الفاخرة المُجهزة بسرير نهاري وتليفزيون وبار خاص. ستجدون فريق فورسيزونز المُهتم بجميع التفاصيل بين أيديكم لتقديم أكواب الكوكتيل والمشروبات المنعشة لتعيشوا تجربة منتجعية حقيقية.

  • لحظات من المتعة في حوض سباحة السبا الهادئ

    يتميز حوض سباحة السبا الداخلي الذي تغمره أشعة الشمس بتصميمه الذي يجعله واحة هادئة مُطلة على الخليج العربي. يتكون حوض السباحة المُدفأ هذا من مسارَين للسباحة، ويبلغ طوله 25 متراً (82 قدماً)، ما يجعله مثالياً للسباحة ذهاباً وإياباً أو حتى مجرد الطفو على سطحه في سكينة وسلام. تُحيط بحوض السباحة مجموعة من القباب المنفصلة وتحتها مقاعد استرخاء مريحة لتستلقوا عليها وتتمتعوا بالدفء الذي يغمُر المنطقة طوال العام.

  • Spa therapist scatters flower petals into a copper basin
    جدّدوا شبابكم في لولو سبا

    اقضوا وقتاً رائعاً في واحة يملؤها الانسجام تستعيدون فيها حيويتكم في السبا في لؤلؤة قطر حيث يمكنكم الاستمتاع بعلاجات البشرة والجسم المُخصصة حسب الطلب، علاوة على طقوس الرفاه المستوحاة من اللؤلؤ. اظهروا دائماً بأفضل إطلالة مع الصالونات المنفصلة للعناية بالشعر والأظافر للسيدات والرجال.

    التفاصيل
  • Man works out in fitness room using a heavy rope
    عزّزوا تمارينكم الرياضية بطاقة استثنائية

    أضيفوا دفعة من الحيوية والنشاط إلى روتين تمارينكم الرياضية في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم ويتميز بإطلالته البانورامية على الخليج العربي ليضيف مزيداً من الإلهام والتميُّز إلى جلسات تمارينكم. أطلقوا العنان لقدراتكم مع أحدث معدات تمارين اللياقة البدنية والقوة، وزوروا استوديو اللياقة البدنية لممارسة تمارين ركوب الدراجات الثابتة وتمارين الإطالة. يسرنا أيضاً أن نرتّب لكم وجود مدربين شخصيين وجلسات يوغا خاصة.

  • Two women and one man practice yoga on tropical lawn
    أجواء احتفالية في الهواء الطلق

    يتميز فورسيزونز بموقعه المرتفع عن الشاطئ والمحاط بالحدائق الغنّاء وأحواض السباحة ذات المياه المتلألئة. امنحوا يومكم مزيداً من الحيوية بالتنزه على الممشى الشاطئي والاستمتاع بمنظر مياه الخليج العربي، أو اجلسوا قليلاً للتأمُّل في حديقتنا وارفة الظلال الزاخرة بالنباتات العطرية والزهور، أو انضموا إلى أحد دروس اليوغا الصباحية في المروج المواجِهة للشاطئ التي يُمكن استخدامُها أيضاً لإقامة مناسباتكم العائلية الخاصة في شهور العام الأقل حرارة.

  • Man and woman dine at marble table
    تواصلوا مع مجتمعنا

    سواءً أتيتُم إلى الدوحة للعمل أو المرح أو الاسترخاء، سَتجدون في فورسيزونز تجربة تملأ حياتكم اليومية بالأنشطة المُمتعة التي يوفرها لكم عدد كبير من المرافق ووسائل الراحة. اقضوا وقتاً مفعماً بالحيوية في المساحات العامة التي تمنحكم شعوراً بالانتماء إلى مجتمع تحبونه تتواصلون فيه مع مجموعات جديدة من الأصدقاء. علاوة على ذلك يقع عدد كبير من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية على بعد خطوات منكم في لؤلؤة قطر.

  • استمتعوا بمشاهدة أجمل الأفلام في الليل

    اسعدوا بصُحبة أحبائكم لمُشاهدة إحدى المباريات أو أحد أفلامكم المُفضلة في ساحة لا بلاج المفتوحة المطلة على البحر. اتركوا لنا أمور ترتيب حفلة مشاهدة لكم بصُحبة أصدقائكم وأفراد عائلاتكم، أو انضموا إلينا في أمسيات الأفلام الجماعية، وتمتّعوا بتناول الفيشار والوجبات الخفيفة الشهية ومشروبات الكوكتيل الباردة.

المزيد من وسائل الراحة

  • سبع وجهات لتناول الطعام
  • حوضا سباحة في الهواء الطلق وشاطئ
  • حوض سباحة داخلي
  • سبا يحتوي على أربع غرف مُعالجة منها جناح للأزواج
  • صالونات للاعتناء بالشعر والأظافر للسيدات والرجال
  • مركز لياقة بدنية مفتوح على مدار الساعة
  • برنامج كيدز فور أول سيزونز
  • حديقة لا بلاج المُطلة على الشاطئ للمناسبات المُقامة في الهواء الطلق في شهور العام الأقل حرارة
  • بوتيكات

خدماتنا

  • خدمة تقديم الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة
  • غسيل الملابس والغسيل الجاف والكي في نفس اليوم
  • حجز النقل والمواصلات
  • تأجير السيارات
  • خدمات مجالسة الأطفال ووسائل راحة للأطفال

الوجهة النهائية للإجازات العائلية

Man, woman and two kids sit on cabana deck with feet in the water
برنامج Kids for All Seasons

سيُحب أطفالكم جميعاً الوقت الذي يقضونه معكم في الدوحة مع برنامج كيدز فور أول سيزونز المستوحى من الحياة البحرية، والذي يُشرف عليه فريق متخصص من خبراء رعاية الأطفال لدى فورسيزونز. يتميز ديكور هذا النادي بألوانه المبهجة ويحتوي تصميمه على قارب صيد قطري تقليدي مُعلق، ويمنح أطفالكم فرصة للعب ألعاب الفيديو أو تعلُّم الحرف اليدوية أو القراءة في هدوء أو الانطلاق للعب في منطقة اللعب المفتوحة في الهواء الطلق. سيقضي أطفالكم أيضاً مزيداً من الأوقات المفعمة بالمرح مع دُمية الصقر العربي الصغير. سَيكون هذا البرنامج المجاني جزءاً مفضلاً من إقامة أطفالكم معنا، ويُرحب باستقبال الأطفال من سن 4 أعوام إلى 12 عاماً. يفتح النادي أبوابه يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى غروب الشمس، ليمنح الكبار فرصة رائعة للعمل أو الاسترخاء.

خدمات نادي الأطفال

  • منطقة لعب في الهواء الطلق
  • منطقة الأنشطة
  • منطقة الكمبيوتر
  • منطقة ألعاب الفيديو
  • المكتبة
  • منطقة الاسترخاء والرفاه
  • مرافق الوجبات الخفيفة
يُسعدنا تلبية كافة احتياجاتكم. +(974) 4144 3000 تواصلوا مَعنا

الخدمات المجانية

  • فريق كونسييرج مُتعدد اللغات ومُتوفّر على مدار الساعة
  • خدمة تنظيف الغرف اليومية، وترتيب الغرف ليلاً حسب الطلب
  • خدمة تلميع الأحذية ليلاً
  • خدمة واي فاي فائقة السرعة

We can arrange virtually anything. +(974) 4144 3000 Contact

Resort Amenities

  • Man sets up raw seafood bar with illuminated Robuchon sign in the background
    DISCOVER DINING EXCELLENCE

    Experience The Pearl-Qatar’s premier dining destination featuring several venues – all right at your doorstep. Explore exceptional cuisine, including options inspired by master chef Joël Robuchon. Discover our Chicago-style steakhouse and our all-day Italian restaurant. Meet for cocktails or savour the privacy of In-Room Dining.

    Details
  • SOAK UP THE SUN

    Linger all afternoon at our serene beach and two seaside pools, including a sloped-entrance pool for families and a 20-metre (66-foot) lap pool for adults. Enjoy the share of our private cabanas while attentive Four Seasons servers bring refreshments and bites, creating a true resort escape.

  • DIP INTO OUR SERENE INDOOR POOL

    Bathed in sunlight, our indoor pool is a calm oasis overlooking the Arabian Gulf. With two lanes, this 25-metre (82-foot) heated pool is perfect for swimming laps or simply floating in tranquillity. Separate alcoves with comfortable lounge chairs invite you to lie back and savour the year-round warmth.

  • Spa therapist scatters flower petals into a copper basin
    UNWIND AT LOULOU SPA

    Experience a Four Seasons haven of harmony and rejuvenation in our spa sanctuary at The Pearl-Qatar. Discover personalized skin treatments and body therapies, along with pearl-inspired wellness rituals. Always look your best with our separate men’s and women’s hair and nail salons.

    Details
  • Man works out in fitness room using a heavy rope
    ENERGIZE YOUR WORKOUTS

    Invigorate your exercise routine in our 24-hour Fitness Centre, where panoramic views of the Arabian Gulf provide extra inspiration for your workouts. Challenge yourself with the latest cardio and strength-training equipment and discover the fitness studio for spinning and stretching classes. We’ll gladly arrange personal trainers and private yoga sessions.

  • Two women and one man practice yoga on tropical lawn
    CELEBRATE THE OUTDOORS

    Rising above the beach, Four Seasons is surrounded by elegant gardens and sparkling pools. Stroll the seaside boardwalk and gaze across the Arabian Gulf. Stop to meditate in our sensory garden filled with fragrant plants and flowers. Or join a morning yoga class on the beachfront lawn. This outdoor space may be used for social events in cooler months.

  • Man and woman dine at marble table
    CONNECT TO THE COMMUNITY

    Whether you come to Doha for work, play or relaxation, Four Seasons enriches your daily life with a wide range of amenities. Discover vibrant social spaces that create a sense of community and belonging, connecting you to a new group of friends. It’s an easy walk to all the shops, restaurants and recreation options of The Pearl-Qatar.

  • PLAN A MOVIE NIGHT

    Gather to watch a sports game or a favourite movie in our outdoor La Plage event venue overlooking the sea. Let us arrange a viewing party for your friends and family, or join us for our group movie nights. Enjoy fresh popcorn, gourmet snacks and cool cocktails.​

More amenities

  • Several dining destinations
  • Two outdoor swimming pools and a beach
  • Indoor swimming pool
  • Spa with four treatment rooms, including a couples’ suite
  • Men’s and women’s hair and nail salons
  • 24-hour Fitness Centre
  • Kids For All Seasons program
  • La Plage, a seaside lawn for outdoor events in cooler months
Learn more about our Resort. View e-brochure

Our Services

  • 24-hour In-Room Dining
  • Same-day dry cleaning and pressing
  • Transportation booking
  • Rental cars
  • Babysitting services and children’s amenities

A COMPLETE FAMILY DESTINATION

Man, woman and two kids sit on cabana deck with feet in the water
Kids for All Seasons

All the children in your life will love their time in Doha, thanks to our sea-inspired Kids For All Seasons program, overseen by a dedicated team of Four Seasons childcare experts. With a traditional Qatari fishing boat floating overhead, this colourful club space invites kids to play video games, learn crafts, read quietly or run around in the outdoor play area. Our costumed mascot, a baby Arabian falcon, is ready to add to the entertainment. Welcoming ages 4 to 12, this complimentary program is sure to become a favourite part of every child’s stay. Open daily from 10:00 am until sunset, giving adults time to work or relax.

KIDS’ CLUB FEATURES

  • Outdoor play area
  • Activity zone
  • Computer zone
  • Video game zone
  • Library bookshelf
  • Wind-down zone
  • Pantry for snacks
We can arrange virtually anything. +(974) 4144 3000 Contact

Complimentary services

  • 24-hour multilingual concierge team
  • Daily housekeeping with nightly turndown upon request
  • Overnight shoeshine service
  • Premium Wi-Fi