فورسيزونز بوليفارد

يقع منتجع فورسيزونز شرم الشيخ على تلة تُطل على البحر الأحمر في شبه جزيرة سيناء، ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن المقاهي والمطاعم المطلة على البحر في خليج نعمة وسوق شرم الشيخ القديم وخيارات التسوق في الهواء الطلق في مجمع Il Mercato.

دعنا نعتني بترتيبات التنقّل. +20 (69) 360-3555 اتصلوا بنا

معلومات هامة

متطلبات التأشيرة
الحصول على تأشيرة مصرية إلزامي لمعظم المسافرين. يمكن لبعض الجنسيات الحصول على تأشيرة عند الوصول؛ فيما على غيرهم التقدم بطلب مُسبق للحصول على تأشيرة قبل السفر.
خدمات التأشيرات
لا يحتاج المسافرون القادمون من بعض الدول مباشرة إلى شرم الشيخ الحصول على تأشيرة للإقامة في المنتجع. إن كنت تنوي السفر إلى مصر، يرجى أن تطلب من الكونسيرج مساعدتك في الحصول على تأشيرة.

دعونا نعتني بالترتيبات

خدمات التنقّل
يُمكنكم حجز سيارة ليموزين لتوصيلكم من المطار إلى المُنتجع والاستمتاع بتجربة في غاية الفخامة عند وصولكم إلى المطار. يَسُرّ فريق الإرشاد الفندقي "الكونسيرج" إجراء ترتيبات تنقلات خاصة حصرية بين الطائرة ومَبنى المُسافرين لكم ولِمن معكُم. تُطبّق الرسوم.
خدمات المَسار السريع المُميزة لِكبار الشخصيات
سَيلتقي بكم أحد مندوبي فورسيزونز داخل مبنى المسافرين في مِنطقة إتمام إجراءات السفر لتقديم خدمة الاستقبال والترحيب ولمُساعدتكم في إجراءات الأمتعة والجمارك وإجراءات التأشيرة. وخلال هذا الوقت، يُمكنكم استخدام لاونج كِبار الشخصيات أو قاعة كبار الشخصيات الحصرية أثناء قِيامنا بإنهاء الإجراءات الخاصة بكم في المطار. تُطبّق الرسوم.

محاور النقل والاتجاهات

مطار شرم الشيخ الدولي (SSH)
مدة الرحلة
10 دقائق بالسيارة
المسافة
7.5 كم/4.6 ميل

Sharm El Sheikh

Location

1 Four Seasons Boulevard

Perched on a hill overlooking the Red Sea on the Sinai Peninsula, Four Seasons Resort Sharm El Sheikh is a short drive to waterfront cafés and restaurants of Naama Bay, the Old Sharm marketplace and the upscale, outdoor-shopping options of Il Mercato.

Let us take care of your transport arrangements. +20 (69) 360-3555 Contact

Need to Know

Visa Requirements
An Egyptian visa is required for most travellers. Some nationalities can obtain a visa upon arrival; others need to apply for a visa prior to travel.
Visa Services
Travellers from select countries flying directly to Sharm El Sheikh do not need a visa for a stay in the Resort. If you wish to travel onward in Egypt, please ask our Concierge to assist you in obtaining a visa.

Let us make the arrangements

Transportation services
Book a limousine for your airport transfer to the Resort and enjoy a luxury experience upon arrival at the airport. Our Concierge team can also arrange exclusive private transfers between the aircraft and the terminal for you and your party. Fees apply.
Premium Fast-Track VIP Service
A Four Seasons representative will meet you inside the terminal at the passport check-in area for a meet-and-greet service and to assist with luggage, customs and visa procedures. In the meantime, you can access the VIP lounge or exclusive VIP hall while we take care of the transfer formalities. Fees apply.

Transport Hubs and Directions

Sharm El Sheikh International Airport (SSH)
Travel Time
10 minutes by car
Distance
7.5 km/4.6 miles
请注意,您即将跳转至四季酒店在中国境外运营的网站。
明白