اختر ما بين تجربتيْن مميّزتيْن من فورسيزونز في دبي. استرخ على الشاطئ وتناول الطعام في المطاعم الساحرة المطلة على المحيط في منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ الجميرة. إذا كنت مسافرًا للعمل، فلا تفوت فرصة الاستمتاع بالموقع المناسب للأعمال لفندق فورسيزونز في مركز دبي المالي العالمي. يقع الفندق والمنتجع في أكثر المدن الإماراتية حيويةً المأهولة بالسكان فضلًا عن تقديم نفس المستوى الاستثنائي لخدمة فورسيزونز. فبغض النظر عن الوجهة التي تختارها، فإن إقامتك في دبي ستظل عالقة في ذاكرتك ولن تنسى جمالها وروعتها طوال حياتك.

منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ الجميرة

بفضل إضافة أسلوب جديد ومتطور إلى دبي، تتمتع هذه المدينة بالنشاط والحركية، حيث أن منتجع فورسيزونز في الجميرة يوفّر إثارة المدينة وحيويتها في منتجع شاطئي جديد ساحر. استمتع بموقع مذهل مع إطلالة ساحرة على الشاطئ الذي يُعتبر مثاليًا للاسترخاء والقيام بالأعمال رفيعة المستوى على حد سواء. في غرف النزلاء الشاسعة للغاية والتي يصل عددها إلى 237 غرفة، بما في ذلك 49 جناحًا، يجمع الديكور بين طابع التصميم العربي والأسلوب المعاصر الرائع، مما يخلق جوًا من الرفاهية اللطيفة المبهجة. اكتشف 10 مطاعم وبارات، وأحد أفضل المنتجعات الصحية (سبا) في المدينة بالإضافة إلى أحواض سباحة والعديد من الأنشطة الأسرية المرحة.
تواصل معنا عبر: تويتر| فيسبوك | إنستجرام

فندق فورسيزونز بمركز دبي المالي العالمي

في مركز دبي المالي العالمي الذي يتبوأ مكانة عالمية مرموقة، تُقدم فورسيزونز فندقًا جديدًا موجّهًا نحو الأعمال، وهو ما يُعتبر إضافة مثالية لمنتجع فورسيزونز دبي في شاطئ الجميرة. وبفضل تميّزه بجو من الألفة وثرائه الفني، يتضمّن هذا الفندق 106 مكان فاخر للإقامة، من بينها 28 جناحًا فاخرًا. يُساعدك المنتجع الصحي (سبا) ومركز اللياقة البدنية وحوض السباحة على السطح على البقاء في أروع حالاتك، في حين تتوافر لدينا خمسة خيارات للمأكولات والمشروبات مما يجعل اجتماعاتك غير الرسمية أكثر راحة ومتعة. إستمتع بالمشي والتنزه في هذه المدينة الحضرية الرائعة، التي تستضيف بعض أفضل المطاعم والمعارض الفنية في دبي. يُعتبر فندق فورسيزونز بمركز دبي المالي العالمي الوجهة المثالية لقضاء العطلات الأسبوعية في الأماكن الحضرية والمدنية، حيث لا يبعد عن دبي مول وبرج خليفة سوى خمس دقائق مشيًا على الأقدام.
تواصل معنا عبر: تويتر| فيسبوك | إنستجرام

اطلع على الأسعار وتوافر الغرف واحجز إقامتك عبر الهاتف:

Choose from two distinct Four Seasons experiences in Dubai. Relax on the beach and dine at the glamorous oceanfront restaurants of Four Seasons Resort Dubai at Jumeirah Beach. If you’re travelling for business, enjoy the convenient location of Four Seasons Hotel Dubai International Financial Centre. Both properties pulsate with the energy of the most populous city in United Arab Emirates while also offering the same level of exceptional Four Seasons service. So no matter which location you choose, your stay in Dubai is bound to be unforgettable. 

Four Seasons Resort Dubai at Jumeirah Beach

Bringing fresh, sophisticated style to dynamic Dubai, Four Seasons Resort Dubai at Jumeirah Beach captures the city’s energy and excitement in a glamorous new beach resort. Enjoy a convenient beachfront location that’s equally ideal for relaxation or high-level business. In the 237 ultra-spacious guest rooms – including 49 suites – the décor blends Arabic design motifs with cool, contemporary style, creating an atmosphere of light, airy luxury. Discover 10 restaurants and bars, one of the city’s most lavish spas, three swimming pools and fun family activities.

Four Seasons Hotel Dubai International Financial Centre

In the prestigious Dubai International Finance Centre, Four Seasons introduces a new business-oriented hotel – a perfect complement to Four Seasons Resort Dubai at Jumeirah Beach. Stylish and filled with art, this intimate address features just 106 accommodations, including 28 suites. Our spa, fitness centre and rooftop pool help you stay at the top of your game, while our five options for dining and drinks are convenient for casual meetings. In this walkable urban enclave – home to some of the city’s hottest restaurants and galleries – Four Seasons Hotel DIFC is also ideal for urban weekends, just five minutes from the Dubai Mall and Burj Khalifa.

Check rates, availability and reserve by phone: