انضموا إلينا لِتستمتِعوا بإقامة حصرية لا تُنسى ودلّلوا أنفسكم بوليمة من إعداد شيف حائز على نجمة ميشلان وترقية للغرفة بالإضافة إلى إفطارنا المُميز. نُقدّم لكم قائمة عشاء مُكوّنة من ثلاثة أصناف رئيسية لا تُقاوم مُصمّمة خصيصًا للأذواق الراقية، من إعداد الشيف آلان تودون الحائز على نجمة ميشلان، حيث تأتيكم هذه المأكولات الشهية التي لا تُقاوم في راحة غُرفتكم. كما يسُرّنا أيضًا أن ندعوكُم للاسترخاء والاستجمام لِبعض الوقت في حوض السباحة في السبا حيث الهدوء وراحة البال.

يسري من
18 أكتوبر 2021 – 23 ديسمبر 2021 2 جانفي 2022 – 31 مارس 2022
الحد الأدنى للإقامة
1 ليلة
الحد الأقصى للإقامة
9 ليالٍ

مشمول

  • إفطار أمريكي كامل يَومياً لشخصيْن بالغين
  • قائمة مأكولات شهية مُكوّنة من ثلاثة أصناف رئيسية لشخصيْن بالغين من إعداد الشيف الكبير ألان تودون، الحائز على نجمة ميشلان، حيث يُمكنكم الاستمتاع في مطعم لا جاليري أو في راحة غرفتكم (تتوفّر المشروبات وخدمة كبير الخدم مُقابل تكلفة إضافية)
  • ترقية مضمونة إلى فئة الإقامة التالية المُتاحة للإقامات المحجوزة في غرف بريمير أو غرف ديلوكس أو غرف سوبيريور أو جناح فورسيزونز.
  • ترقية إلى إنترنت لاسلكي فائق السرعة

تخضع جميع العروض لمدى توافرها في وقت الحجز. تصبح العروض غير صالحةً إذا كانت متصلة ًبأي عروض أو عقود أخرى ولا تسري على المجموعات. تختلف الأسعار لكل غرفة ولكل ليلة حسب تاريخ الوصول و/أو مدة الإقامة وتشمل ضريبة القيمة المضافة وضريبة المدينة ورسوم الخدمة. لا تشمل الأسعار الضرائب المفروضة أو رسوم المنتجع أو الضرائب الإضافية ما لم يُذكر خلاف ذلك. قد يتم فرض رسوم مغادرة إضافية، كما قد تخضع الأسعار للتغيير.

Join us for a memorable staycation in the heart of the City of Lights and enjoy a Michelin-starred feast, a room upgrade and our signature breakfast. Created with gourmets in mind, our three-course gastronomic dinner menu, crafted by Michelin-starred chef Alan Taudon, will be served at our Galerie restaurant or in the comfort of your room. We also invite you to relax and unwind with some time in our spa pool.

Valid from
Sep 24 2021 – Dec 23 2021
Minimum Stay
1 night
Maximum Stay
9 nights

included

  • Daily full American breakfast for up to two adults
  • A three-course gastronomic menu by our Michelin-starred chef, Alan Taudon, for up to two adults to enjoy at La Galerie restaurant or in the comfort of your room (drinks and butler service are available for an additional charge)
  • With stays booked in Premier Room, Deluxe Room, Superior Room or Four Seasons Suite: Guaranteed upgrade to the next available accommodation category
  • Upgrade to premium wireless Internet access

All offers are subject to availability at the time of reservation. Offers are not valid in conjunction with any other offer or contract and do not apply to groups. Rates are per room, per night, vary by arrival date and/or length of stay, and include VAT, city tax and service charge. Rates do not include levies, resort fees, gratuities or surcharges, unless otherwise noted. Early departure fees may apply. Rates are subject to change.