إجراء حجز
إجراء حجز

متى ستكون إقامتك معنا؟

فتح التقويم
فتح التقويم

عدد الليالي: 1

عدد الغرف: 1

كم عدد النزلاء؟

بالغون

الأطفال (من0- إلى18 سنة)

يتعذّر تحديد مدى التوفر في الوقت الحالي.
الرجاء تحديد التواريخ والنقر فوق "بحث عن الغرف" لمعرفة مدى التوفر.
متوفر
غير متوفر
قد يتم فرض قيود
غرفة 1:

بالغون

الأطفال (من0- إلى18 سنة)

غرفة 2:

بالغون

الأطفال (من0- إلى18 سنة)

إزالة
غرفة 3:

بالغون

الأطفال (من0- إلى18 سنة)

إزالة
غرفة 4:

بالغون

الأطفال (من0- إلى18 سنة)

إزالة
+ إضافة غرفة أخرى

لإضافة أكثر من 4 غرفة، يرجى الاتصال بالرقم 1-800-819-5053. أرقام الهواتف المجانية حسب البلد

لقد لاحظنا وجود مشكلة في تفاصيل الحجز

We’re sorry, we have no individual rooms or suites available online to accommodate that number of guests. We would be happy to accommodate your group in multiple rooms. Please increase the number of rooms and reduce the number of guests in each room.

If you require assistance, please contact the الفندق directly at 1-800-819-5053 or our Toll-free numbers by country .

Book now with UnionPay

فندق فورسيزونز

نيويورك

الوقت المحلي

درجة الحرارة المحلية

3  °م / 37  °ف

Four Seasons now welcomes UnionPay credit cards for reservations and payment.
إغلاق

أماكن الإقامة

غرف استوديو العدد الحجم موقع الإشغال المنظر الأسرّة الحمامات
استوديو 57 15 300 قدم مربع (27 م²) الطوابق من 33 إلى 49 شخصان بالغان أو شخصان بالغان وطفل واحد إطلالات على المدينة سرير كبير حمام من رخام Breccia Oniciata مزوّد بدش محاط بالزجاج وتلفزيون
‏‫أجنحة صغيرة‬ العدد الحجم موقع الإشغال المنظر الأسرّة الحمامات
جناح غوثام الصغير 87 550 قدمًا مربعًا (51.09 م2) الطوابق من الخامس إلى السابع عشر 3 أشخاص بالغون أو شخصان بالغان وطفل واحد إطلالات على المدينة سرير كبير حمام كبير من رخام Breccia Oniciata مزوّد بمغطس عميق ودش منفصل محاط بالزجاج وتلفزيون
جناح غوثام الصغير المزوّد بتراس 16 550 قدمًا مربعًا (51.09 م2) من الطابق 5 إلى 8، والطابق 10، والطابق 16، والطابق 19 3 أشخاص بالغون أو شخصان بالغان وطفل واحد إطلالات على المدينة سرير كبير حمام كبير من رخام Breccia Oniciata مزوّد بمغطس عميق ودش منفصل محاط بالزجاج وتلفزيون
جناح صغير عالمي 46 500 قدم مربع (46.45 م2) الطوابق من 18 إلى 22 3 أشخاص بالغون أو شخصان بالغان وطفل واحد إطلالات على المدينة سرير كبير حمام كبير من رخام Breccia Oniciata مزوّد بمغطس عميق ودش منفصل محاط بالزجاج وتلفزيون
جناح صغير مطل على مانهاتن 23 500 قدم مربع (46.45 م2) الطوابق من 23 إلى 26 3 أشخاص بالغون أو شخصان بالغان وطفل واحد إطلالات على المدينة سرير كبير حمام كبير من رخام Breccia Oniciata مزوّد بمغطس عميق ودش منفصل محاط بالزجاج وتلفزيون
جناح صغير مطل على مانهاتن - بإطلالة على المنتزه 16 500 قدم مربع (46.45 م2) الطوابق من 23 إلى 26 3 أشخاص بالغون أو شخصان بالغان وطفل واحد ‏‫إطلالات على المدينة‬ وسنترال بارك سرير كبير حمام كبير من رخام Breccia Oniciata مزوّد بمغطس عميق ودش منفصل محاط بالزجاج وتلفزيون
جناح صغير مطل على بارك أفينيو 37 500 قدم مربع (46.45 م2) الطوابق من 27 إلى 29، و31 إلى 49 3 أشخاص بالغون أو شخصان بالغان وطفل واحد ‏‫إطلالات على المدينة‬ والنهر الشرقي والمحيط الأطلنطي سرير كبير حمام كبير من رخام Breccia Oniciata مزوّد بمغطس عميق ودش منفصل محاط بالزجاج وتلفزيون
جناح صغير مطل على سنترال بارك 30 500 قدم مربع (46.45 م2) الطوابق من 27 إلى 29، 31 و33 إلى 49 3 أشخاص بالغون أو شخصان بالغان وطفل واحد سنترال بارك ونهر هدسون سرير كبير حمام كبير من رخام Breccia Oniciata مزوّد بمغطس عميق ودش منفصل محاط بالزجاج وتلفزيون
أجنحة بغرفة نوم واحدة وبغرفتي نوم العدد الحجم موقع الإشغال المنظر الأسرّة الحمامات
جناح مطل على بارك أفينيو 2 800 قدم مربع (74.32 م2) الطابق 31 3 أشخاص بالغون أو شخصان بالغان وطفلان إطلالات على المدينة سرير كبير حمام كبير من رخام Breccia Oniciata مزوّد بمغطس عميق ودش منفصل محاط بالزجاج وتلفزيون
جناح مطل على سنترال بارك 34 700 قدم مربع (65.03 م2)، ‏‫عرض مخطط الطابق الطوابق من 33 إلى 49 3 أشخاص بالغون أو شخصان بالغان وطفل واحد سنترال بارك ونهر هدسون سرير كبير حمام كبير من رخام Breccia Oniciata مزوّد بمغطس عميق ودش منفصل محاط بالزجاج وتلفزيون
جناح بتراس مطل على سنترال بارك‬ 2 700 قدم مربع (65.03 م2) الطابق 32 3 أشخاص بالغون أو شخصان بالغان وطفل واحد سنترال بارك ونهر هدسون سرير كبير حمام كبير من رخام Breccia Oniciata مزوّد بمغطس عميق ودش منفصل محاط بالزجاج وتلفزيون
جناح مطل على مانهاتن 17 1,100 قدم مربع (102 م2) الطوابق من 33 إلى 49 3 أشخاص بالغون أو شخصان بالغان وطفل واحد إطلالات بانورامية على مبنى كرايسلر وأفق وسط المدينة الساحر والنهر الشرقي والمحيط الأطلنطي سرير كبير حمام كبير من رخام Breccia Oniciata مزوّد بمغطس عميق وجاكوزي ودش منفصل محاط بالزجاج وتلفزيون وحمام للضيوف‬
‏‫أجنحة مميزة‬ العدد الحجم موقع الإشغال المنظر الأسرّة الحمامات
الجناح الملكي 1 2,150 قدم مربع (200 م2) الطابق 32 6 أشخاص بالغون أو 4 أشخاص بالغون و4 أطفال إطلالات على المنتزه والمدينة: شاهد جنوب مانهاتن؛ غرفة نوم واحدة توفر إطلالة على منتزه سنترال بارك سريران كبيران توجد ثلاثة حمامات رخامية كبيرة مزوّدة بمغطس عميق ودش منفصل محاط بالزجاج وتلفزيون، بالإضافة إلى حمام للضيوف.
الجناح الرئاسي 2 1,350 قدم مربع (125.42 م2) الطابق 51 3 أشخاص بالغون أو شخصان بالغان وطفل واحد أفق سنترال بارك ومانهاتن‬: ‏‫الجناح الرئاسي‬ 5101 مواجه للشمال، ويحظى بإطلالات رائعة على منتزه سنترال بارك والجانب الشرقي العلوي. يحتوي الجناح على تراسين خاصين مفروشين، مما جعلهما مثاليين للاستمتاع بمشاهدة المناظر الرائعة نهارًا أو ليلاً. أفق مانهاتن: الجناح الرئاسي 5102 مواجه للجنوب لمشاهدة جنوب المدينة، وبالتالي فهو يحظى بإطلالات بانورامية على أفق مانهاتن، بما في ذلك مبنى إمباير ستيت ومبنى كرايسلر. يحتوي الجناح على تراسين خاصين مفروشين، مما جعلهما مثاليين للاستمتاع بمشاهدة المناظر الرائعة نهارًا أو ليلاً. سرير كبير يوجد حمام رخامي كبير مزوّد بمغطس عميق ودش منفصل محاط بالزجاج وتلفزيون، بالإضافة إلى حمام للضيوف.
جناح غوثام 1 4300 قدم مربع (399.48 م2) الطابق 50 6 أشخاص بالغون أو 4 أشخاص بالغون و4 أطفال إطلالات شاملة على المدينة - شمال المدينة ووسطها وجنوبها ثلاثة أسرّة كبيرة أربعة حمامات كبيرة من رخام Breccia Oniciata مزوّدة بمغاطس عميقة ووحدات دش منفصلة محاطة بالزجاج وتلفزيون وحمام للضيوف‬
جناح تاي وارنر بنتهاوس 1 4300 قدم مربع (399.48 م2) الطابق 52 شخصان بالغان وطفل واحد‬ إطلالات شاملة على المدينة - شمال المدينة ووسطها وجنوبها. يمكنك من قلعة السحاب أن تستمد الإلهام من خلال آفاق صافية ساحرة في مدينة من أروع مدن العالم. أربع شرفات زجاجية توجد باتجاه مائل إلى الشمال والجنوب والشرق والغرب لحي مانهاتن، مما جعلها تحظى بإطلالات مميزة. وتضمن لك النوافذ الكبيرة ذات الألواح الزجاجية الواحدة والأسوار الزجاجية رؤية واضحة للأفق. سرير كبير حمام رئيسي كبير من البلور الصخري مزوّد بحوضين ومغطس عميق ودش منفصل محاط بالزجاج وتلفزيون، بالإضافة إلى حمام للضيوف.

لقد لاحظنا وجود مشكلة في تفاصيل الحجز

لا يوجد موقع محدد حاليًا يرجى تغيير الموقع، وانقر فوق "البحث عن غرف" للمحاولة مرة أخرى.

لقد لاحظنا وجود مشكلة في تفاصيل الحجز

تتعذر معالجة طلب الحجز. يُرجى تصحيح معلومات إشغال الغرفة المتوقع بتحديد شخص بالغ على الأقل

لقد لاحظنا وجود مشكلة في تفاصيل الحجز

تعذرت معالجة طلب الحجز. يرجى تصحيح معلومات إشغال الغرفة المتوقع لتحديد شخص بالغ على الأقل لرقم الغرفة #

لقد لاحظنا وجود مشكلة في تفاصيل الحجز

عدد الليالي أقل من الحد الأقصى المسموح به للفندق أو خطة الأسعار التي حددتها.

لقد لاحظنا وجود مشكلة في تفاصيل الحجز

عدد الليالي يتجاوز الحد الأقصى المسموح به للفندق أو خطة الأسعار التي حددتها.

شكرًا على استعلام الحجز الذي أرسلته

لا يمكن إجراء الحجوزات لمدة تزيد عن 28 ليلة عبر الإنترنت يرجى التواصل معنا لحجز إقامتك الممتدة.

لقد لاحظنا وجود مشكلة في تفاصيل الحجز

يرجى إدخال تاريخ تسجيل دخول الفندق.

لقد لاحظنا وجود مشكلة في تفاصيل الحجز

يرجى إدخال تاريخ تسجيل الخروج من الفندق.

لقد لاحظنا وجود مشكلة في تفاصيل الحجز

تاريخ تسجيل الدخول الذي حددته قد مضى. يرجى تغيير تواريخك والمحاولة مرة أخرى.

لقد لاحظنا وجود مشكلة في تفاصيل الحجز

معذرة. يتعذر إجراء حجوزاتك لفترة تزيد على 12 شهرًا من التاريخ الحالي.

لقد لاحظنا وجود مشكلة في تفاصيل الحجز

تاريخ تسجيل الخروج من الفندق قبل تاريخ تسجيل الدخول

لقد لاحظنا وجود مشكلة في تفاصيل الحجز

معذرة، ولكن لا تقبل سوى الحجوزات التي تبدأ من . يرجى تصحيح تاريخ تسجيل الوصول إلى الفندق والمحاولة مرة أخرى

لقد لاحظنا وجود مشكلة في تفاصيل الحجز

يجب حجز هذا العرض قبل ميعاد وصولك بـ يوم. يرجى تغيير تواريخك والمحاولة مرة أخرى.

انتهت جلسة الحجز.

انتهت جلسة الحجز الخاصة بك، يُرجى بدء جلسة حجز جديدة أو الانتقال إلى صفحة حجوزاتي.

إلغاء الحجز

يتعذر إلغاء الحجز عبر الإنترنت بعد تجاوز الموعد النهائي للإلغاء. يُرجى الاتصال بنا للحصول على مزيدٍ من المعلومات.

إلغاء الحجز

يتعذر إلغاء الحجز عبر الإنترنت في غضون 48 ساعة من تاريخ تسجيل الوصول إلى الفندق. ُيرجى الاتصال على 1 (800) 819-5053 للحصول على المساعدة.

تغيير التواريخ

يتعذر تعديل تواريخ الحجوزات عبر الإنترنت بعد تجاوز الموعد النهائي للإلغاء. يُرجى الاتصال بنا للحصول على مزيدٍ من المعلومات.

تغيير التواريخ

يتعذر تعديل تواريخ الحجز عبر الإنترنت في غضون 48 ساعة من تاريخ تسجيل الدخول بالفندق. يُرجى الاتصال على 1 (800) 819-5053 للحصول على المساعدة.

تعديل الحجز

يتعذر تعديل هذا الحجز.

ملاحظة حول بيانات ملفك التعريفي

شكرًا لتسجيل دخولك على موقع fourseasons.com الجديد ومرحبًا بك في الموقع الجديد. بيانات الملف التعريفي التي أدخلتها سابقًا تتطلب بعض التحديثات البسيطة.

ملاحظة: ستكون تحديثات الملف التعريفي مطلوبة قبل إجراء الحجز.

Check rates & Availability
Make a Reservation

When will you be staying with us?

Open Calendar
Open Calendar

Numbers of Nights: 1

Number of Rooms: 1

How many guests?

Adults

Children (0-18 yrs)

Availability cannot be determined at this time.
Please select dates and click "Find Rooms" to determine availability.
Available
No Availability
Restrictions may apply
Room 1:

Adults

Children (0-18 yrs)

Room 2:

Adults

Children (0-18 yrs)

Remove
Room 3:

Adults

Children (0-18 yrs)

Remove
Room 4:

Adults

Children (0-18 yrs)

Remove
+ Add Another Room

To add more than 4 rooms, please call 1-800-819-5053. Toll Free Telephone Numbers By Country

We noticed a problem with the reservation details

We’re sorry, we have no individual rooms or suites available online to accommodate that number of guests. We would be happy to accommodate your group in multiple rooms. Please increase the number of rooms and reduce the number of guests in each room.

If you require assistance, please contact the Hotel directly at 1-800-819-5053 or our Toll-free numbers by country .

Book now with UnionPay

Four Seasons Hotel

New York

Local Time

Local Temperature

13 °C / 55 °F

Four Seasons now welcomes UnionPay credit cards for reservations and payment.
Close

Accommodations

Studio Rooms Number Size Location Occupancy View Beds Bathrooms
Studio 57 15 300 sq.ft. (27 m²) 33rd to 49th floor 2 adults, or 2 adults and 1 child City views One king bed Breccia Oniciata marble bathroom with glass-enclosed shower and TV
Junior Suites Number Size Location Occupancy View Beds Bathrooms
Gotham Junior Suite 87 550 sq.ft. (51.09 m2) 5th to 17th floor 3 adults, or 2 adults and 1 child City views One king bed Oversized Breccia Oniciata marble bathroom with deep soaking tub, separate glass-enclosed shower and TV
Gotham Junior Suite with Terrace 16 550 sq.ft. (51.09 m2) 5th to 8th floor, 10th floor, 16th floor, and 19th floor 3 adults, or 2 adults and 1 child City views One king bed Oversized Breccia Oniciata marble bathroom with deep soaking tub, separate glass-enclosed shower and TV
Cosmopolitan Junior Suite 46 500 sq.ft. (46.45 m2) 18th to 22nd floor 3 adults, or 2 adults and 1 child City views One king bed Oversized Breccia Oniciata marble bathroom with deep soaking tub, separate glass-enclosed shower and TV
Manhattan Junior Suite 23 500 sq.ft. (46.45 m2) 23rd to 26th floor 3 adults, or 2 adults and 1 child City views One king bed Oversized Breccia Oniciata marble bathroom with deep soaking tub, separate glass-enclosed shower and TV
Manhattan Junior Suite – Park View 16 500 sq.ft. (46.45 m2) 23rd to 26th floor 3 adults, or 2 adults and 1 child City views and Central Park One king bed Oversized Breccia Oniciata marble bathroom with deep soaking tub, separate glass-enclosed shower and TV
Park Avenue Junior Suite 37 500 sq.ft. (46.45 m2) 27th to 29th floor and 31st to 49th floor 3 adults, or 2 adults and 1 child City views, the East River and Atlantic Ocean One king bed Oversized Breccia Oniciata marble bathroom with deep soaking tub, separate glass-enclosed shower and TV
Central Park Junior Suite 30 500 sq.ft. (46.45 m2) 27th to 29th, 31st and 33rd to 49th floors 3 adults, or 2 adults and 1 child Central Park and Hudson River One king bed Oversized Breccia Oniciata marble bathroom with deep soaking tub, separate glass-enclosed shower and TV
One & Two Bedroom Suites Number Size Location Occupancy View Beds Bathrooms
Park Avenue Suite 2 800 sq.ft. (74.32 m2) 31st floor 3 adults, or 2 adults and 2 children City views One king bed Oversized Breccia Oniciata marble bathroom with deep soaking tub, separate glass-enclosed shower and TV
Central Park Suite 34 700 sq.ft. (65.03 m2), View floor plan 33rd to 49th floor 3 adults, or 2 adults and 1 child Central Park and Hudson River One king bed Oversized Breccia Oniciata marble bathroom with deep soaking tub, separate glass-enclosed shower and TV
Central Park Suite with Terrace 2 700 sq.ft. (65.03 m2) 32nd floor 3 adults, or 2 adults and 1 child Central Park and Hudson River One king bed Oversized Breccia Oniciata marble bathroom with deep soaking tub, separate glass-enclosed shower and TV
Manhattan Suite 17 1,100 sq.ft. (102 m2) 33rd to 49th floor 3 adults, or 2 adults and 1 child Panoramic views of the Chrysler Building, downtown skyline, East River and Atlantic Ocean One king bed Oversized Breccia Oniciata marble bathroom with deep soaking tub with Jacuzzi, separate glass-enclosed shower, TV and guest powder room
Specialty Suites Number Size Location Occupancy View Beds Bathrooms
Royal Suite 1 2,150 sq.ft. (200 m2) 32nd floor 6 adults, or 4 adults and 4 children Park & City View: View Downtown Manhattan; one bedroom offers a view of Central Park Two king beds Three oversized marble bathrooms with deep soaking tub, separate glass-enclosed shower and TV. Plus one guest powder room.
Presidential Suite 2 1,350 sq.ft. (125.42 m2) 51st floor 3 adults, or 2 adults and 1 child Central Park & Manhattan Skyline: Presidential Suite 5101 faces north, offering views of Central Park and the Upper East Side. The suite includes two furnished, private terraces - perfect for enjoying the views day or night. Manhattan Skyline: Presidential Suite 5102 faces south for Downtown offering panoramic views of the Manhattan skyline, including the Empire State Building and the Chrysler Building. The suite includes two furnished, private terraces - perfect for enjoying the views day or night. One king bed One oversized marble bathroom with deep soaking tub, separate glass-enclosed shower and TV. Plus one guest powder room.
Gotham Suite 1 4,300 sq.ft. (399.48 m2) 50th floor 6 adults, or 4 adults and 4 children 360-degree view of the city – Uptown, Downtown and Midtown Three king beds Four oversized Breccia Oniciata marble bathrooms with deep soaking tubs, separate glass-enclosed showers, TVs and and guest powder room
Ty Warner Penthouse 1 4,300 sq.ft. (399.48 m2) 52nd floor 2 adults and one child 360-degree view of the city – Uptown, Downtown and Midtown. From your castle in the clouds, find inspiration in the breathtaking, unobstructed vista of one of the world’s finest cities. Four glass balconies are set on a diagonal to the north-south, east-west grid of Manhattan, capturing distinctive views. Oversized, single-paned windows and glass railings ensure that your sight line is uninterrupted. One king bed Oversized rock crystal master bathroom with double sinks, deep soaking tub, separate glass-enclosed shower and TV. Plus one guest powder room.

We noticed a problem with the reservation details

No location is currently selected. Please change the location and click "FIND ROOMS" to try again.

We noticed a problem with the reservation details

Reservation request cannot be processed. Please correct expected room occupancy information to specify at least one adult

We noticed a problem with the reservation details

Reservation request cannot be processed. Please correct expected room occupancy information to specify at least one adult for the room #

We noticed a problem with the reservation details

The number of nights is less than the minimum allowed for property or rate plan you have selected.

We noticed a problem with the reservation details

The number of nights exceeds the maximum allowed for property or rate plan you have selected.

Thank you for your reservation enquiry

Reservations for more than 28 nights cannot currently be booked online. Please contact us to book your extended stay.

We noticed a problem with the reservation details

Please enter a check-in date.

We noticed a problem with the reservation details

Please enter a check-out date.

We noticed a problem with the reservation details

The check in date you have selected is in the past. Please change your dates and try again.

We noticed a problem with the reservation details

We apologize. We are unable to book reservations more than 12 months from the current date.

We noticed a problem with the reservation details

Check-out date is before check-in date.

We noticed a problem with the reservation details

We apologize but the can only accept reservations starting . Please correct your check in date and try again

We noticed a problem with the reservation details

This offer must be reserved days in advance of your arrival. Please change your dates and try again.

Your Booking session is over.

Your Booking session is over, please start a new Booking flow or go to My Reservations page.

Cancel reservation

Reservation cannot be canceled online after the cancellation deadline has passed. Please contact us for further information.

Cancel reservation

Reservation cannot be canceled online within 48 hours of check-in date. Please call 1 (800) 819-5053 for assistance.

Change Dates

Reservation dates cannot be modified online after the cancellation deadline has passed. Please contact us for further information.

Change Dates

Reservation dates cannot be modified online within 48 hours of check-in date. Please call 1 (800) 819-5053 for assistance.

Modify reservation

We are unable to modify this reservation.

Note About Your Profile Data

Thank you for signing in to the new fourseasons.com and welcome to the new site. The profile data you have previously provided requires a few small updates.

Note: Profile updates will be required prior to making a reservation.